فاز فريق القادسية على مستضيفه فريق الشباب بهدفين دون رد اليوم الخميس ضمن الجولة ال14 لبطولة الدوري العام الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) التي تضمنت مباراة أخرى.

Ad

وقاد القادسية لهذا الفوز لاعبه المتألق بدر المطوع الذي سجل هدفي المباراة حيث سجل الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 64 في حين أحرز هدفه الثاني في الدقيقة 82 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وجاءت المباراة دون المستوى المتوقع خصوصا في شوطها الأول الذي انتهى سلبا وانحصر فيه اللعب في منتصف الملعب في حين شهد الشوط الثاني عددا من الفرص الخطرة للقادسية وسنحت عدة فرص لمحترف الشباب مسعود فريدون لكن تسديداته كانت خارج الشباك.

وأسفرت المباراة الأخرى التي جرت اليوم الخميس أيضا عن التعادل السلبي بين فريقي الفحيحيل والساحل في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأخير.

وبذلك يتصدر القادسية الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن وصيفه نادي الكويت الذي يتساوي معه برصيد 32 نقطة وبفارق نقطه عن الثالث نادي السالمية يليهم العربي ب 22 نقطة وكاظمة 20 نقطة والفحيحيل 14 نقطة وخيطان والساحل ب 13 نقطة لكل منهما والصليبيخات والجهراء ب 11 نقطة لكل منهما واليرموك 10 نقاط والشباب ثماني نقاط والنصر في المركز ال13 والاخير بست نقاط.

وتستكمل هذه الجولة غدا الجمعة بإقامة مباراتين الأولى تجمع فريقي الكويت وكاظمة والأخرى السالمية والجهراء بينما تختتم الجولة يوم السبت المقبل بإقامة مباراتين يتواجه فيها العربي مع اليرموك وخيطان مع الصليبيخات.