الأذينة: لجنة لنقل اختصاصات «المواصلات» إلى «هيئة الاتصالات»

نشر في 08-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-02-2016 | 00:01
أكد رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة، انه بناء «على أوامر وزير المواصلات عيسى الكندري، فإن الوزارة بصدد تشكيل فريق عمل متخصص ولجنة خاصة بتسهيل إجراءات نقل بعض الاختصاصات والأصول إلى الهيئة، وفق خطة زمنية محددة، لتتمكن الهيئة من القيام بكل مهامها». وأضاف الأذينة في تصريح صحافي، بعد زيارة قام بها وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري إلى مقر الهيئة صباح أمس، أن «الهيئة ستتولى من الآن جميع مسؤوليات وزارة المواصلات والجهات المعنية، في كل ما يتعلق بالاتصالات وتقنية المعلومات، وفقاً للقانون 37 لسنة 2014 والمعدل بالقانون 98 لسنة 2015»، مشيداً «بالتعاون الإيجابي والملموس من قبل وزارة المواصلات بشأن نقل الاختصاصات إلى الهيئة».

وقال إن «هذه الزيارة الكريمة دليل على التعاون المثمر والبنّاء بين الطرفين لخدمة الجمهور»، مؤكداً أنه ليس مستغربا من الوزير الكندري، ووكيل الوزارة حميد القطان، وكل العاملين في المواصلات لتذليل جميع العقبات الخاصة بتسهيل نقل الاختصاصات وفق اللجنة التي سيتم تشكيلها إزاء ذلك».

وتقدم الأذينة بالشكر إلى الوزير الكندري، والوكيل القطان، وكل العاملين في الوزارة على تفهمهم جميع متطلبات المرحلة القادمة.

back to top