مرتضى منصور مستمر في رئاسة الزمالك

نشر في 10-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2016 | 00:01
No Image Caption
رفض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الاستقالة التي أعلن مرتضى منصور رئيس النادي تقديمها رسميا عقب مباراة القمة أمام النادي الأهلي التي أقيمت أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن مرتضى منصور تقديم استقالته بعد القمة، اعتراضا على إقامة المباراة على استاد برج العرب، رغم إصرار الزمالك على إقامتها بأحد ملاعب القاهرة، حيث كشف بعد جلسته مع اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية عن عزمه تقديم الاستقالة عقب اللقاء.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن المجلس أكد أن استقالة منصور مرفوضة شكلا وموضوعا، موضحا أن أعضاء المجلس تحدثوا مع رئيس النادي خلال الساعات الماضية، وطالبوه بغلق ملف الاستقالة بشكل نهائي وعدم التفكير فيها.

وأضاف المصدر أن منصور لم يعط لهم جوابا صريحا ونهائيا حول مصير استقالته، موضحا أنه في حالة تطور الأمور وإصرار رئيس الزمالك على الاستقالة فسيتم رفضها بشكل رسمي في اجتماع طارئ لمجلس الإدارة.

في سياق آخر، كشف مصدر مسؤول في الزمالك أن سر استبعاد الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق الجديد، من مباراة القمة هو سعي الجهاز الفني، بقيادة أحمد حسام ميدو، إلى الحفاظ على اللاعب من الحملة الشرسة التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال المصدر إن مايوكا يتعرض لهجوم عنيف قبل مشاركته في مباراة الإسماعيلي بالدوري لأغراض خاصة من بعض الأشخاص الذين يدعون الانتماء إلى نادي الزمالك، لذلك فضل ميدو عدم الدفع به في القمة، نظرا لصعوبة المباراة، وإمكانية تعرضه لنقد جديد يؤثر على مشواره مع الزمالك.

back to top