صدمة وغضب جهراوي بعد الهزيمة الثقيلة أمام كاظمة

نشر في 29-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 29-02-2016 | 00:01
صدمة كبيرة يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء على مستوى الجهازين الإداري والفني واللاعبين، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام كاظمة بخمسة أهداف لهدف مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري فيفا.

وأكدت مصادر جهراوية مطلعة أن حالة دهشة وغضب تسود الأجواء داخل النادي، خصوصا أن المباراة لا تعكس استعدادات وروح الفريق الذي غاب عنه الحضور الذهني، مشيرة إلى ان هناك تغييرا كبيرا سيطال التشكيل ابتداء من المباراة المقبلة، وخصوصا في مركز حراسة المرمى.

من ناحيته، أبدى المدرب الوطني محمد الشيخ عدم رضاه عن نتيجة المباراة ومردود فريقه خلالها، مؤكدا أن الجهراء بدأ بشكل جيد وتقاسم الافضلية مع كاظمة، لكن المستوى تأثر كثيرا بعد الهدف الاول للخصم والذي اربك اللاعبين ليستقبلوا هدفين آخرين كانت معهما العودة مستحيلة للمباراة رغم  اعادة ترتيب الصفوف في الشوط الثاني ومحاولات تذليل الفارق.

وقال الشيخ: "لم يظهر الجهراء بمستواه المعهود، ولم يكن بحالته الطبيعية، وقعنا في اخطاء عديدة فردية وجماعية خلال الشوط الاول استغلها كاظمة بنجاح، وتمكن خلالها من فرض سيطرته على المباراة واستحق النقاط الثلاث".

ولفت الى انه سيعمل على اخراج اللاعبين من آثار هذه الخسارة، وسيعيد حساباته من جديد للنهوض والعودة الى طريق الانتصارات ابتداء من المباراة المقبلة امام الشباب، مضيفا: "سندرس أخطاءنا في المباراة، ونعمل على إصلاحها خلال التدريبات التي سنستأنفها اليوم"، مبديا ثقته بلاعبيه وقدرتهم على العودة بشكل أكبر.

back to top