«يد» الشباب ينتزع فوزاً صعباً من الساحل في افتتاح الجولة الـ ١٢

نشر في 02-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-02-2016 | 00:01
العربي يتمسك بالأمل أمام الصليبيخات والسالمية يلتقي التضامن
انتزع الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب فوزا صعبا من الساحل بنتيجة ٣٦-٢٩، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الشباب أنهى الشوط الاول لمصلحته ١٥-١٤، ليرفع رصيده الى ٩ نقاط في المركز الثامن، بينما ظل الساحل بـ٧ نقاط في المركز الثاني عشر.

العربي والسالمية

وفي منافسات الجولة ذاتها تقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي في الخامسة مساء العربي مع الصليبيخات، وفي السادسة والنصف مساء السالمية مع التضامن. وفي اللقاء الأول، يسعى الاخضر الذي يحتل المركز السادس بـ11 نقطة لتعويض خسارته أمام القرين 23-22 في الجولة الماضية، والإبقاء على آماله قائمة في التأهل للدوري الممتاز، خاصة بعد دخوله حسبة معقدة، مطالب فيها بالفوز في جميع مبارياته المقبلة، ثم انتظار نتائج الفرق الأخرى، من خلال بوابة الصليبيخات الـ11 بـ٧ نقاط، والطامع كذلك في مواصلة صحوته الأخيرة طمعا في تحسين موقعه بين فرق البطولة.

وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام السالمية الثاني بـ20 نقطة في تحقيق فوز سهل على حساب التضامن قبل الأخير بنقطتين، في مباراة من المتوقع أن تكون من جانب واحد، نظرا للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.

back to top