عايش باشر عمله مع «يد» الأخضر

نشر في 18-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 18-03-2016 | 00:01
No Image Caption
باشر المدرب الوطني وليد عايش مهمة عمله الجديد مع الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي، وقاد أول حصصه التدريبية مع الفريق أمس الأول على صالة عبدالعزيز الخطيب.

وكان عايش تولى مهمة تدريب الفريق منذ أيام، خلفاً للمدرب الجزائري كمال مادون، الذي أقيل من منصبه، لتراجع نتائج "الأخضر" في الفترة الأخيرة.

وفي تصريح خاص لـ"الجريدة"، أكد عايش أن تدريب العربي شرف لأي مدرب، رغم صعوبة المهمة، وقال: "أنا أحد أبناء النادي، وتحت تصرفه في أي وقت يحتاج فيه لمجهوداتي. أعلم أن المهمة صعبة، لكني سأسعى جاهداً إلى تقديم أفضل ما لدي في الفترة المقبلة، خصوصاً أن العلاقة التي تجمعني مع اللاعبين على أفضل ما يكون".

وأضاف: "العربي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، علينا فقط توظيفهم بالشكل الجيد، لتحقيق نتيجة أفضل، الفريق في المجمل متكامل، لا توجد إصابات مؤثرة غير إصابة عبدالرحمن المزين، وسيتضح موقفه مطلع الأسبوع المقبل".

وتابع: "العمل في الفترة المقبلة سيكون مركزا على الناحية النفسية، لتهيئة اللاعبين بالشكل اللائق، طمعاً في تقديم مستوى أفضل مستقبلاً".

من جهته، أكد مدير الفريق عباس كريمي، أن قرار إسناد المهمة لوليد عايش صائب، ويحمل في طياته اعترافا صريحا بقدارته الفنية، ومدى انتمائه وولائه للقميص الأخضر، خصوصاً بعدما قبل المهمة من دون أي شرط، مشيراً إلى أن عايش قريب للغاية من جميع اللاعبين، "وهذا الأمر سيمنحه فرصة كبيرة لإعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي سريعاً".

back to top