الجنرال: لم نستحق الخسارة أمام كاظمة... ولدينا الفرصة لتصحيح المسار

نشر في 24-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2016 | 00:01
اعتبر مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد ابراهيم الخسارة من كاظمة غير مستحقة عطفاً على المستوى الذي قدمه الأبيض في المباراة.

وكان الكويت خسر بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة الرابعة عشرة من دوري فيفا، وهو ما أسقط الفريق من قمة ترتيب الفرق في الدوري إلى المركز الثالث بـ 32 نقطة، بينما وصل رصيد كاظمة إلى 23 نقطة.

وقال الجنرال في تصريح لـ"الجريدة" إن "المباراة جاءت متكافئة، وكان التعادل هو النتيجة المستحقة، بيد ان كاظمة استفاد من خطأ للأبيض في المباراة وظفر بالثلاث نقاط".

وبارك الجنرال الفوز لكاظمة، متمنياً أن يواصل البرتقالي الأداء بهذا المستوى، وأن يكون هدفه المنافسة على اللقب لا تعطيل الكويت فقط عن الصدارة.

وأشار الجنرال إلى أن أمام الكويت متسعاً من الوقت يمتد لـ12 يوما في ظل غياب الفريق عن الجولة المقبلة، لتصحيح المسار وترتيب الأوراق بشكل كامل للدخول في ما تبقى من المنافسات بصورة أفضل.

وفتح الجنرال الباب أمام إمكانية عقد صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، معتبرا ان الأمور مفتوحة على جميع الاحتمالات خلال الفترة القليلة المقبلة، بالتنسيق مع الجهاز الإداري بقيادة عادل عقلة.

وعن مستقبل فهد العنزي وغيابه عن المباراة الاخيرة، أكد الجنرال ان العنزي يعاني آلاماً في الظهر ويباشر التدريبات منذ ايام في عيادة النادي، مشيراً إلى أنه سيعمل مع الجهاز الطبي على تجهيز العنزي، وروجيرو، وفهد عوض حيث يعاني الثلاثي إصابات.

هذا ومنح الجنرال اللاعبين 3 ايام للراحة قبل الدخول في استعدادات جادة لمواجهة النصر في الجولة 16 من دوري فيفا.

فرحة في كاظمة

في المقابل غمرت فريق كاظمة فرحة كبيرة بعد الفوز على الكويت والوصول للنقطة 23، وأكد مدرب الفريق الروماني فلورين ماتروك ان كاظمة يسير في الطريق الصحيح وبمستوى تصاعدي منذ بداية الموسم.

وقال فلورين إن "البرتقالي يستحق مكانة أفضل في الدوري"، معرباً عن امله الدخول بكاظمة للمنافسة على لقب الدوري، أو أحد المراكز المتقدمة، والعمل للظفر بكأس سمو أمير البلاد.

وأشاد المدرب بلاعبيه، معتبراً ان المهاجم فابيانو أدى ما عليه، وكان أحد أهم اللاعبين في المباراة رغم ابتعاده عن هز الشباك.

وعن مواجهة السالمية في الجولة المقبلة، شدد فلورين على انها لن تقل في قوتها عن مواجهة الكويت، متمنيا ان يواصل البرتقالي انتصاراته للتقدم نحو فرق الصدارة بصورة أكبر.

back to top