مانديل: اليرموك يتطلع إلى تحقيق مفاجأة

نشر في 25-02-2016 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2016 | 00:01
No Image Caption
سليمان: التوفيق تخلى عن الصليبيخات... وهدفنا تحقيق مركز متقدم بالدوري
أكد مدرب فريق اليرموك لكرة القدم الإسباني لويس مانديل أن فريقه يتطلع إلى الوصول لأبعد مدى في بطولة كأس سمو أمير البلاد، أو تكرار ما حققه في الموسم الماضي بالوصول إلى الدور قبل النهائي قبل الخروج أمام القادسية بصعوبة.

وكان اليرموك قد تجاوز الصليبيخات بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الدور الثالث من الدور التمهيدي لكأس الأمير، ليصعد إلى ربع نهائي البطولة.

وقال مانديل، إن فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة أمام الصليبيخات في بداية الشوط الأول، بيد أن الهدف الذي سجله من ركلة حرة مباشرة حوّل مسار المباراة لمصلحته.

وأشار مانديل إلى أن رغبة الصليبيخات في تحقيق التعادل فتحت الملعب أمام فريقه، إلا أن تسرع لاعبيه أمام مرمى الخصم أضاع على الفريق زيادة غلة الأهداف.

واعترف أن فريقه يفتقد إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهو ما ضيع على اليرموك مكاسب كثيرة منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من محاولات الجهاز الفني لعلاج هذا الخلل.

وشكر مانديل اللاعبين، وطالبهم بمزيد من الجهد في مواجهات الكأس، والتركيز في المباريات المقبلة في البطولة.

وأوضح أن صفوف الفريق ستكون مكتملة في مواجهة الكويت الأحد المقبل ضمن الجولة 19 من دوري فيفا، بعد تعافي جميع المصابين، مؤكداً أن اليرموك عازم على مواجهة الأبيض بكل قوة، واستغلال الحالة المعنوية الجيدة بعد التقدم في كأس الأمير.

سليمان يلوم اللاعبين

من جانبه، أكد مدرب الصليبيخات عماد سليمان أن فريقه لم يكن في يومه امام اليرموك، وقال "كنا الأفضل في بداية المباراة، وأضعنا فرصا كثيرة للتقدم"، وأضاف "تأثرنا بطرد عبدالعزيز عشوان في نهاية الشوط الأول، ورغم ذلك حاولنا العودة للمباراة، لكن التوفيق جانب الفريق حتى في ركلة الجزاء التي حصلنا عليها أهدرها محترف الفريق والاسي".

وأشار سليمان إلى أنه لا يزال يتطلع إلى الأفضل مع الصليبيخات فيما بقي من منافسات الموسم الحالي في مسابقة الدوري، حيث أن تحقيق مركز متقدم هو الأمل الأخيرة هذا الموسم.

back to top