اعتزال شيرين عبد الوهاب يثير عاصفة من الجدل في الوسط الفني

نشر في 04-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2016 | 00:01
أكد مقربون من الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تعاني حالة نفسية سيئة، غداة إعلان قرارها الاعتزال وإنهاء أي ارتباطات فنية لديها، جعلتها غير قادرة على الحديث مع كثر منهم، في حين شكل قرار الاعتزال المفاجئ صدمة لمعجبيها ومحبيها.
فوجئ أصدقاء شيرين المقربون بقرار اعتزالها بعدما نشرته وسائل الإعلام، من بينهم: مسؤولو {نجوم ريكوردز}، ذلك أن اعتزال شرين سيوقف الألبوم الذي تنتجه الشركة وتخطط لطرحه في موسم الصيف، وكانت شيرين سجلت نصف أغانيه، بالإضافة إلى إلغاء بروفات تقديمها أغنية مشتركة مع سميرة سعيد خلال الحفلة التي تستضيفها أوبرا جامعة مصر يوم الجمعة المقبل للاحتفال بألبوم الديفا {عايزة أعيش} الذي طرح نهاية العام الماضي.

صدمة

صدم الفنان كاظم الساهر بالخبر، معتبراً أن شيرين تنتمي إلى أرقى مدارس الموسيقى الغنائية، وتقدم الأغاني بإحساسها، متوقعاً تراجعها عن هذا القرار، لعفويتها وطيبتها في التعامل مع الجمهور، والتصرّف على سجيتها من دون تفكير في ما تقوله، وهو نفس رأي الشاعر بهاء الدين محمد، أحد أصدقاء شيرين المقربين.

بدوره دعا الفنان عمرو مصطفى شيرين إلى التراجع عن قرار الاعتزال، رغم خلافاتهما الأخيرة، وإعلانهما عدم الرغبة في التعاون سويا مستقبلاً، وهو نفس موقف خالد سليم الذي دعاها للعدول عن موقفها عبر صفحته على {فيسبوك}.

هاشتاغ {بنحبك يا شيرين}

في تسجيل صوتي جديد، أكدت شيرين تمسّكها بقرار الاعتزال بشكل نهائي، وألا رغبة لديها للعودة إلى الوسط الفني، متمنية على  جمهورها أن يدعو لها بالسعادة في قرارها الجديد الذي سيمكنها من قضاء وقت أكبر مع بناتها.

تصدرت شيرين مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن محبوها هاشتاغ {بنحبك يا شيرين}، وأرسلوا من خلاله رسائل تطالبها بالعدول عن قرارها بالاعتزال وسط دعوات لأصدقائها المقربين بالضغط عليها لاستكمال مسيرتها الغنائية، بينما واجهت انتقادات من أصوات، أبرزها الموسيقار حلمي بكر، وصفت تصرفها بـ {الشو الإعلامي}.

وكتب الشاعر عادل سلامة، عبر صفحته على {فيسبوك}: {أتمنى لشيرين الخروج من هذه الحالة النفسية السيئة والعودة بقوة إلى فنها، ربنا يهدّي سرك ويرزقك بابن الحلال اللي يمنعك من الاعتزال}، فيما أعلن السيناريست تامر حبيب الذي كان  يكتب فيلماً لشيرين عبد الوهاب معرفته الخبر من وسائل الإعلام وليس منها.

قالت أحلام في تغريدة عبر حسابها على {تويتر}: {شيرين عبدالوهاب إن اعتزلتِ الفن فإن الفن لن يعتزلك، أنا شخصياً في انتظارك، وقريبا كلنا بنحبك شيرين}، بينما علمت {الجريدة} أن الفنانة سميرة سعيد تحدثت مع شيرين عبد الوهاب مطولاً لإقناعها بالعدول عن قرارها بحكم علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها: {طبعاً شيء محزن جداً أن تعتزل شيرين بس بقولك إنت صح دي بقت مهنة من لا مهنة له، وأي فنان محترم لازم يزهق من شغلانة اللي بقت عبثية في أيدي ناس عبثيين}، فيما طالبها الفنان شريف منير، في حال تمسكت بقرارها أن تكتفي بتقديم أغانٍ وطنية، وألا تتوقف عن الغناء بشكل كامل، لأنها صوت مصري أصيل.

back to top