ماجد: غداً تحديد موعد عموميتَي برقان

نشر في 19-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2016 | 00:01
No Image Caption
قال أمين سر برقان حمد ماجد إنه سيتم غداً الأربعاء تحديد موعد عموميتي النادي العادية وغير العادية، ومن جهة أخرى أشار ماجد إلى أن النادي ما زال ينتظر موافقة اتحاد الكرة في الحصول على عضويته.
أعلن أمين السر العام لنادي برقان حمد ماجد أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا مساء غدا الأربعاء، سيشهد تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية العادية لاعتماد التقريرين المالي والإداري، وغير العادية لاعتماد النظام الأساسي النموذجي الجديد الخاص بالنادي.

وأضاف ماجد في تصريح لـ"الجريدة": "هناك أكثر من موعد مقترح للاجتماعين، وسيتم عرضهما على المجلس خلال اجتماع الغد، وسوف يتم الموعد الأنسب لأعضاء الجمعية والذي يأتي وفقا للنظام الأساسي".

وأشار ماجد إلى أنه من المؤكد أن الجمعية العمومية العادية سوف يتم عقدها قبل انتهاء شهر يونيو القادم، حيث أن عقدها بعد هذا الوقت تصبح باطلة، نظرا لانتهاء السنة المالية.

توقُّع اكتمال النصاب القانوني

وتابع: "أتوقع بإذن الله أن يكتمل النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد النظام الأساسي، خصوصا أن المجلس تلافى السلبيات التي حالت دون عقد الاجتماعين في العام الماضي، لعدم اكتمال النصاب الأساسي، حيث لم يصل عدد الحضور إلى 80 عضوا، من أصل 120 عضو يحق لهم الحضور في ذلك الوقت".

وزاد: "حاليا يتطلب حضور 250 عضو على أقل تقدير، من أجل اكتمال النصاب القانوني، وهو العدد الذي تم تحديده لجميع الأندية طبقاً للقانون، وأعتقد وفقا لوجهة نظري الشخصية أن الحضور الجيد لأعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التكميلية التي أجريت مؤخرا، هو بروفة جادة لاجتماع الجمعية العمومية غير العادي، وذلك سيترتب عليه خروج النادي من الأزمة التي عاناها مؤخرا بشكل نهائي".

وواصل: "ستشهد الفترة المقبلة، إجراء تغييرات على النظام الأساسي، منها تعديلات سيجريها مجلس الإدارة، وأخرى سيتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية على الأعضاء للحصول على موافقتهم".

وأكد ماجد أن اكتمال مجلس إدارة النادي بعد الانتخابات التكميلية كان له أكبر الأثر في استقرار النادي، مشددا على أن استقرار النادي هو استقرار للجميع وبينهم مجلس الإدارة واللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية وجميع العاملين.

عضوية اتحاد الكرة

وفيما يخص حصول النادي على عضوية اتحاد كرة القدم علق ماجد قائلاً: "ننتظر قرار مجلس إدارة الاتحاد بالموافقة على منح النادي عضويته كي يتمكن من المشاركة في جميع البطولات ابتداء من الموسم المقبل، وبرقان بشهادة الجميع يُعد إضافة حقيقية للكرة الكويتية".

ولفت إلى أن مجلس إدارة النادي سيقيم جميع اللعبات عقب انتهاء الموسم، ووفقا للانجازات التي تحققت سيتم التمسك بأصحاب الانجازات من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين. واختتم ماجد تصريحه مشيرا إلى أن المعضلة الحقيقية التي يواجهها نادي برقان في الوقت الراهن تتمثل في عدم وجود منشآت خاصة به سواء كانت ملاعب أو مباني إدارية خاصة بمجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية، مؤكدا أن الهيئة العامة للرياضة تدعم النادي بقوة ولن تقصر في حسم أمر هذه المنشآت في القريب العاجل.

back to top