عقدت لجنة محافظة العاصمة التابعة للمجلس البلدي اجتماعها رقم (5-2016)، صباح أمس، برئاسة العضو د. حسن كمال، وحضور أعضائها، والمعنيين بالمعاملات المدرجة في جدول الأعمال.

Ad

وقال د. كمال في تصريح صحافي عقب الاجتماع، إن اللجنة وافقت على طلب وزارة العدل بالموافقة على تعديل موقع المحكمة الدستورية ومحكمة أسواق المال في منطقة غرناطة قطعة 3.

ووافقت اللجنة على إعداد تقرير للمجلس البلدي بشأن طلب هيا الملا بالموافقة على استغلال الموقع القائم كمقصف لتقديم المشروبات والمأكولات الخفيفة، والكائن بواجهة شاطئ السلام «الوطية».

وأجلت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو كمال، والخاص بإنشاء حديقة عامة في منطقة الدعية، كما أجلت الاقتراح المقدم منه أيضاً بشأن مبادلة وبيع الأراضي في المدن الإسكانية الجديدة لتحفيز وترغيب المواطنين، من أجل دعوة الهيئة العامة للرعاية السكنية.

وأحالت اللجنة الاقتراح المقدم من د. كمال، والخاص بإعداد خريطة زلزالية للكويت تدرج في المخطط الهيكلي لبلدية الكويت، كما أحالت  كتاب وزارة الأشغال بشأن طريق مؤقت في منطقة شرق يربط بين شارع جابر المبارك وشارع خالد بن الوليد الى الجهاز التنفيذي للبلدية لمخاطبة وزارة الأشغال.

وحفظت اللجنة الكتاب المقدم من معهد الدراسات المصرفية بشأن أرض القبلة لتكون مقراً جديداً للمعهد.