أعرب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان فايز فريح عن سعادته بالفوز على العربي في دوري الرديف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس الأول.

Ad

وقال فريح لـ"الجريدة": "أعتبر الفوز إنجازا خاصا بالنسبة لي في موسمي الأول مع برقان، خصوصا أنه جاء على فريق كبير في حجم النادي العربي، الذي لعب بتشكيلة ضمت 7 لاعبين من لاعبي الفريق الأول".

وأضاف: "اللاعبون نجحوا في تنفيذ المطلوب منهم بدقة، والجهاز الفني لعب بخطة مناسبة وتشكيل مثالي، وأعتقد أن اللعب أمام العربي برأسي حربة كان بمنزلة المفاجأة للجهاز الفني، خصوصا أن الأندية الكبيرة لم تعتد اللعب تحت ضغط".

وشدد على أن لاعبي برقان أثبتوا مجددا انهم قادرون على اللعب في دوري فيفا في الموسم المقبل، موضحا أن مسؤولا في اتحاد الكرة أكد له أن الفريق سيشارك في الموسم المقبل بنسبة 80 في المئة.

وأشار إلى أن "مسؤولي اتحاد الكرة يهدفون إلى زيادة عدد المباريات في بطولة الدوري، ومشاركة برقان ستحقق هدفهم، إلى جانب أن الفريق قدم مستويات جيدة في الموسمين الأول والثاني له".

واختتم فريح تصريحه مؤكدا أن رئيس النادي هملان الهملان قرر إلغاء العقوبات التي تم توقيعها على اللاعبين في أوقات سابقة بسبب الفوز العربي، ووعدهم بمكافآت مجزية في حال استمرت النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.