اعتبرت نادين ن. نجيم أن شخصية «سمرا» أخذت منها جهداً كبيراً، وأنها تصرّفت في المسلسل على طبيعتها وعفويتها كما تتصرف في حياتها العادية، وكشفت أنها لمست  ردود الفعل الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصلها تعليقات إيجابية من دول عربية مختلفة.

Ad

أشارت إلى أن خبيرة الأزياء مايا حداد  صممت أزياء الرقص خصوصاً لها،  لافتة إلى محبتها لسمراء البادية سميرة توفيق، وأنها تنتظر فرصة مناسبة للاجتماع بها.

طالبت بعرض «سمرا» على قناة  أخرى غير «المستقبل»، لافتة  إلى أن  المسلسل يُعرض فضائياً وتتم متابعته في لبنان والعالم العربي وتتحدث الصحف عنه، باعتباره مختلفاً عن باقي المسلسلات،  وينتظره الجمهور منذ مدة، لذا لا يجوز مقارنته مع أي مسلسل آخر، وشكرت زوجها هادي أسمر على دعمه المستمر لها، وعلى ثقته المطلقة بها  موضحة أن ولديها أجمل ما في حياتها.

حول اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من فيلم «كاش فلو» الذي شاركت في بطولة جزئه الأول إلى جانب الممثل اللبناني كارلوس عازار، إشارات إلى أن الفيلم ليس المشروع الذي تحلم به، وأنها تحضّر لفيلم جديد من بطولتها وإنتاج شركة الصبّاح، ويتم العمل في الوقت الحالي على الفكرة.

ثنائيات

بالنسبة إلى مسلسل «قصة حب» الذي عُرض أخيراً من بطولة الممثلة نادين الراسي، كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج زياد شويري، أوضحت نادين نجيم أنها هنّأت الراسي وأسمر وشويري وكامل فريق العمل، وتابعت الحلقة الأولى لأن الوقت لم يسعفها لانهماكها في تصوير مسلسل «سمرا».

حول مسلسل «سوا» من بطولة يوسف الخال وايميه صيّاح، أكدت نجيم أنها لا تحزن عندما تشاهد يوسف في «ديو» ناجح مع ممثلة أخرى، فالأخير ليس حكراً عليها  كما هي ليست حكراً على أحد، وأنها نجحت في ثنائيات مع تيم حسن وأحمد فهمي.

حول علاقتها بالممثل السوري تيم حسن  اعتبرت أن الصداقة بينهما ليست قوية كما صداقتها مع يوسف الخال، ولكن ثنائيتها مع تيم في مسلسل «تشيللو» كان لها وقع خاص لأنهما يجتمعان للمرة الأولى في عمل واحد، وأحبّ الجمهور هذه العلاقة بينهما في «تشيللو».

أشارت نادين إلى عدم وجود عقد حصري مع «شركة الصبّاح»، وكل ما في الأمر أن العلاقة معها عميقة وأنها مرتاحة في التعاون معها،   ويكنّ لها صادق الصبّاح محبة خاصة وتبادله المحبة نفسها. في المقابل أكدت عدم وجود أي خلاف مع المنتج اللبناني مروان حداد، وكل ما في الأمر عدم اللقاء على هدف واحد ومشترك، وفي حال قدّم لها عملاً جميلاً تشارك فيه.

تطوير الأداء

اعتبرت نادين أن ظهورها المستمر على الشاشة لا يؤثر في  مسيرتها الفنيّة ولا يحرق اسمها ولا تعتبر أن ذلك مبالغ فيه،  فتقديم عمل أو اثنين في السنة أمر طبيعي جداّ. كذلك أشارت إلى أنها تُطوِّر  ذاتها دائماً من خلال تركيزها على التفاصيل والأشخاص المحيطين بها.

أضافت أنها لا تتحمل رؤية نفسها تخطئ، وأنها تغار على عملها أكثر من اللازم،  وتكابر على نفسها وتتحمل ساعات تصوير طويلة، وتصطحب الإيجابية معها إلى موقع التصوير وتبتعد عن كل ما هو سلبي.