اسفرت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال 54 لكرة القدم التي اقيمت اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الكويتي للعبة عن مواجهة بين فريقي القادسية ونظيره كاظمة بينما يلعب الكويت امام خيطان والعربي امام اليرموك والجهراء امام السالمية.

Ad

وستنطلق مباريات الدور ربع النهائي يوم الاثنين المقبل باقامة مباراتين الاولى تجمع الكويت وخيطان والاخرى العربي واليرموك بينما ستستكمل هذه المرحلة يوم الثلاثاء المقبل بمباراتي القادسية وكاظمة والجهراء والسالمية.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد قد صنفت الفرق المشاركة في البطولة الى مستويين الاول يضم الفرق التي حصلت على المراكز الاربعة الاولى في الدوري العام الكويتي للعبة (دوري فيفا) للموسم الماضي وهي اندية القادسية والكويت والعربي والجهراء بينما حلت بقية الاندية في المستوى الثاني.

وجاء تأهل اليرموك لهذا الدور بعد تخطيه نظيره الصليبيخات في المرحلة الثالثة بنتيجة هدف دون رد قبل فوزه في المرحلة الثانية على نظيره الفحيحيل بالنتيجة ذاتها بينما تأهل خيطان عقب فوزه في المرحلة الثالثة على نظيره النصر بهدف نظيف.

واعفت لائحة المسابقة نادي اليرموك من خوض مرحلة الدور التمهيدي والمرحلة الاولى كما اعفت خيطان من مراحل التمهيدي والاولى والثانية في حين منحت اللائحة أندية الكويت والعربي والجهراء والقادسية وكاظمة والسالمية التأهل المباشر لدور الثمانية لاحتلالهم المراكز الستة الاولى في الموسم الماضي من (دوري فيفا).