سلة القادسية تلتقي الجهراء في الدوري اليوم

نشر في 06-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2016 | 00:01
No Image Caption
تنطلق في الخامسة مساء اليوم منافسات المرحلة الـ38 من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي الكويت مع النصر على صالة الاخير، تليها في السابعة مباراة الجهراء مع القادسية على الصالة ذاتها، وعلى صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، يلتقي في الخامسة الشباب مع الساحل، تليها في السابعة مباراة التضامن مع الصليبيخات.

ويتصدر القادسية الترتيب برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، يليه الكويت برصيد 50 نقطة من 26 مباراة أيضا، بعدهما كاظمة برصيد 47 نقطة من 27 مباراة، ثم العربي 45 نقطة من 28 مباراة، والجهراء 42 من 26، والنصر 40 من 27، والساحل 39 من 27، ثم اليرموك بـ34 نقطة من 26، يليه الشباب بـ33 نقطة من 26، ثم التضامن 28 من 26، وأخيرا الصليبيخات 26 نقطة من 26 مباراة.

وتبرز مواجهة القادسية مع الجهراء في هذه الجولة، إذ يسعى الاصفر الى مواصلة صدارته للدوري، وتحقيق الفوز السابع والعشرين على التوالي، في الوقت الذي يسعى الجهراء إلى تقديم عرض مميز لمواصلة عروضه القوية، إذ فاز على النصر وكاظمة في الجولتين الماضيتين.

ولن يقبل الأصفر أي تعثر في الجولات المقبلة، فخسارته في اي مباراة ستحيي آمال منافسه المباشر الكويت على اللقب.

ويتميز القادسية بوجود لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة لمصلحتهم، امثال صالح اليوسف وشايع مهنا وعبدالعزيز الحميدي، الى جانب نجمي الموسم محمد السليم وناصر الظفيري، بينما يعول منافسه الجهراء على جهود لاعبيه الشباب أمثال تركي حمود وبدر العثمان، الى جانب خبرة نايف الصندلي وعبدالله المطيري.

وفي المباراة الثانية يسعى الكويت للبقاء في دائرة المنافسة، خصوصا أن المواجهة لا تعتبر صعبة له حتى في ظل الاداء المميز الذي قدمه النصر في الجولة الماضية، والذي أحرج به القادسية المتصدر كثيرا.

أما المباراة الثالثة، التي يلتقي فيها الشباب مع الساحل، فمن المتوقع ان تحظى بالندية والاثارة، لاسيما ان الفريقين قدما عروضا مرضية هذا الموسم.

وفي المباراة الأخيرة سيحاول الصليبيخات الأخير تحقيق فوزه الاول خلالها في الدوري على حساب التضامن.

back to top