«طائرة كاظمة» تسعى لاستعادة بريقها على حساب الكويت

نشر في 14-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2016 | 00:01
No Image Caption
يتطلع فريق كاظمة، المدافع عن لقبه في الدوري الممتاز للكرة الطائرة، إلى تكرار الفوز، عندما يواجه منافسه الكويت في السابعة والنصف مساء اليوم، على صالة فجحان المطيري بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولى في الدور الثاني للبطولة، ويسبقها في الخامسة والنصف مساء مباراة الجهراء والساحل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للمسابقة.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية انطلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس بمباراتين، التقى في الاولى القادسية والكويت، وفي الثانية الشباب مع الجهراء.

وسيحاول البرتقالي، شريك الصدارة برصيد 4 نقاط من فوز وخسارة، تجاوز الهزيمة الأخيرة أمام القادسية في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز الثاني له في المثلث الذهبي على حساب الكويت الثالث بنقطتين والساعي أيضا إلى تعديل وضعه بين فرق البطولة، والعودة مجددا للمنافسة على اللقب.

وسيعمل مدرب كاظمة الصربي ألكسندر على تصحيح أخطاء لاعبيه في اللقاء الاخير، طمعا في استعادة بريقه مرة أخرى، خصوصا في الشق الدفاعي، عبر حوائط الصد والتغطية خلفها وخلف الضاربين أو الدفاع عن المنطقة الخلفية.

وسيعتمد ألكسندر على خبرة ناصر الرفاعي ومحمد اسحاق ومشعل العمر ومساعد المجمد وعبدالرحمن المطوع والمعد المميز عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر.

في المقابل، يطمح مدرب الكويت التونسي استعادة اتزان الفريق مرة أخرى، وتحقيق فوز مهم يثأر به لهزيمته في الجولة الاولى، ويستعيد طريقه الصحيح، معتمدا على خبرة عبدالله جاسم وسلطان خلف والمعد المخضرم فيصل العجمي، إضافة الى مبارك عبدالهادي ويعقوب عدنان.

الساحل والجهراء

وفي المباراة الثانية، يسعى الساحل، متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، إلى المحافظة على سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب الجهراء الثاني بـ3 نقاط، والطامع في الثأر من هزيمته في الجولة الاولى، وتأمين موقعه بين فرق الدوري الممتاز.

back to top