«فروسية الفروانية» ينظم بطولة «قوانيننا تطور رياضتنا» اليوم

نشر في 15-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2016 | 00:01
ينظم مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية، بطولة "قوانيننا تطور رياضتنا" بمضمار النادي اليوم.

ووجَّه المجلس الدعوة لأهل الخيل بالنادي والأندية الأخرى، للمشاركة في البطولة التي ستقام منافساتها تحت رعاية الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأوضح أنه "يشارك في البطولة 65 جوادا وفرسا من أصحاب المستويات الرائعة، ما يعني أن المنافسات ستكون حامية الوطيس بين جميع المشاركين في البطولة، لذلك حرص مجلس إدارة النادي على توجيه الدعوة لأسر أصحاب الخيل للتواجد في مدرجات المضمار الرئيس للنادي، من أجل الاستمتاع بالسباقات".

يذكر أن مجلس الإدارة الحالي منذ تسلم مقر النادي من قبل الهيئة العامة للرياضة نجح في تصدير الإحراج لجميع الأندية الأخرى، من خلال حرصه الشديد على إقامة البطولات بشكل أسبوعي، وتقديم جوائز قيمة للمتنافسين عقب انتهاء المنافسات مباشرة، تتناسب مع ما ينفقونه من مبالغ طائلة في الاستعدادات للبطولات التي ينظمها النادي.

الديحاني: الارتقاء برياضة الآباء والأجداد

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية مبارك الديحاني، إن مجلس إدارة النادي قطع وعدا على نفسه، بأن يعمل بقوة على الارتقاء برياضة الآباء والأجداد، وتقديم أفضل الخدمات لأهل الخير. وأضاف: "من المستحيل أن يبذل مجلس إدارة النادي هذا المجهود الضخم، من دون وجود داعم ومساند رئيس له، وهو الهيئة العامة للرياضة، التي لم تدخر جهدا لإنجاح البطولات التي تم تنظيمها حتى الآن، سواء ماديا أو معنويا، لذلك أتقدم بجزيل الشكر لمسؤولي الهيئة على مساندتهم للنادي".

وعن أسباب إطلاق اسم "قوانيننا تدعم رياضتنا" على بطولة اليوم، علَّق الديحاني، قائلاً: "عندما تم تشريع قوانيننا الوطنية كان الهدف منها خدمة الرياضة والرياضيين، والارتقاء بهم ودعمهم، ولمسنا هذا الأمر على أرض الواقع".

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يحترم القوانين الرياضية التي تعبر عن سيادة الكويت واستقلالها، مشددا على رفض مجلس الإدارة ما يفتعله البعض من أزمات، بسبب عدم تماشي القوانين مع مصلحتهم الشخصية، منددا بكل من يحتمي بالهيئات الرياضية القارية والدولية لإلغاء القوانين.

واختتم الديحاني تصريحه، مبينا أن النادي ينظم بطولاته على غرار البطولات العالمية، بنظام "كلاسات وغروبات"، وليس وفقا للمستويات التي تتبعها الأندية الكويتية في الوقت الحالي.

back to top