الزمالك يعسكر اليوم لمولودية بجاية

نشر في 08-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2016 | 00:01
يدخل الفريق الكروي بنادي الزمالك معسكراً مغلقا اليوم، استعدادا لملاقاة مولودية بجاية الجزائري غدا، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

ويستقر الأسكتلندي أليكس ماكليش خلال مران اليوم على التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباراة مولودية بجاية، والذي سيشهد عدة تغييرات عن تشكيل مباراة الإسماعيلي الأخيرة التي شهدت سقوط الزمالك بهدف نظيف.

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على خوض مباراة مولودية بجاية بثلاثي خط وسط الملعب، بدلا من لاعبين فقط، بعدما أثبتت الفيديوهات الخاصة بمباراتي بطل الجزائر أمام الإفريقي التونسي في دور الـ32 لدوري الأبطال قوة خطي الوسط والهجوم لدى مولودية بجاية.

ويفاضل الجهاز الفني للزمالك بين الثنائي إبراهيم عبدالخالق وأحمد توفيق، ليلعب أحدهما بجوار طارق حامد ومعروف يوسف في وسط الملعب، بينما سيتولى الثنائي محمود كهربا وأيمن حفني مهمة صناعة اللعب في اللقاء، ليقود باسم مرسي الهجوم الأبيض بدلا من الزامبي إيمانويل مايوكا.

على الجانب الآخر، يخوض فريق مولودية بجاية اليوم مرانه الرئيسي بملعب بتروسبورت، بعدما خاض تدريبين منذ وصوله للقاهرة أمس الأول، حيث خاض مرانه الأول على ملعب فندق إقامة الفريق بالقاهرة، في حين خاض مرانه الثاني في الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت، ورافق 20 مشجعا جزائريا بعثة نادي مولودية بجاية، ومن المنتظر أن يتواجد مشجعو بطل الجزائر في ملعب بتروسبورت غدا لمؤازرة فريقهم أمام الزمالك.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عدم استعانة الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الكروي، بآراء أعضاء جهازه المعاون المصريين في الأمور الفنية الخاصة بالمارد الأبيض.

وأضاف المصدر أن ماكليش لا يستعين إلا بآراء معاونه فرانك نوتال الذي انضم للجهاز الفني مؤخرا، موضحا أن الأوضاع تغيرت بعد انضمام نوتال للجهاز، حيث كان ماكليش يستعين بالثنائي محمد صلاح وعبدالحليم علي بشكل أكبر قبل وجود معاونه الجديد.

back to top