عسكر: اللاعبون أجادوا تطبيق التعليمات

نشر في 20-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 20-03-2016 | 00:00
No Image Caption
انهالت المكافآت على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، بعد فوزهم العريض على السالمية أمس الأول، برباعية نظيفة، وبلوغهم المستحق نهائي كأس سمو الأمير.

وقدم رئيس النادي جمال الكاظمي 10 آلاف دينار مكافأة للاعبين، فيما قدم نائبه عبدالعزيز عاشور 500 دينار لكل لاعب، وتبرع عضو الجمعية العمومية جابر العطوان بـ10 آلاف دينار أيضا.

من ناحيته، أفاد المدرب المساعد لـ"الأخضر" أحمد عسكر، بأن الفريق استحق التأهل للنهائي، بعد أن كان الطرف الأفضل طوال المباراة، مبديا رضاه التام عن مردود لاعبيه.

وقال: "اللاعبون أجادوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل دقيق، حيث تمكنا من قيادة المباراة باقتدار، بعد أن حرصنا على إغلاق المساحات أمام الخصم، وإلغاء خطورتهم طوال المباراة والسيطرة على مجرياتها على مدار 90 دقيقة".

وتابع عسكر أن روح العربي كانت حاضرة في المباراة، "ونحن نعلم أنه متى ما حضرت هذه الروح، فلن يوقفنا أحد، لذلك اجتمعنا مع اللاعبين، بعد مواجهة الكويت الأخيرة، وطالبناهم باستمرار اللعب بنفس الروح، لأهمية بلوغ النهائي، وتحقيق لقب البطولة الأغلى". وأشار إلى أن الجهازين الفني والإداري عمدا إلى تحفيز اللاعبين، من خلال استحضار فرحة ممثل السالمية عبداللطيف السريع، بمواجهة العربي أثناء قرعة الدور نصف النهائي.

وعن هوية الخصم في المباراة النهائية، وهل يفضل الكويت أم القادسية، أكد عسكر أن العربي لا يهتم بذلك، إنما يركز في عمله، ويلعب للفوز وإسعاد جماهيره، التي كانت خير دافع له أمام السالمية، وننظر دعمهم بشكل أكبر في المباراة كما عودونا.

الخطيب يغادر البلاد

حصل لاعب النادي العربي، فراس الخطيب على إجازة خاصة تستمر حتى الجمعة المقبل، حيث من المقرر أن يغادر الى تركيا في زيارة عائلية.

جاء ذلك في وقت أعطى مدرب الأخضر، الصربي بوريس بونياك لاعبيه راحة 3 ايام، على أن يعاودوا التدريبات ابتداء من بعد غدٍ، استعداداً لمواجهة السالمية اول أبريل في الجولة 22 من دوري فيفا.

back to top