هل تتوقّف أزمات شيرين عبد الوهاب بعد اعتزالها؟

نشر في 01-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2016 | 00:01
فجأة، ومن دون مقدمات أعلنت شيرين عبدالوهاب قرارها اعتزال الفن، وذلك في تسجيل صوتي طلبت من أحد أصدقائها الصحافيين نشره، فصدمت الجمهور الذي أطلق حملة للمطالبة بعدولها عن قرارها المفاجئ والصادم. هنا ترتسم علامة استفهام حول هذا الاعتزال، هل هو حقيقي أم قرار متسرع من شيرين في محاولة منها لترويج شعبيتها، لنفاجأ بقرار عودتها تحت ضغط المطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي؟
كان الجمهور يترقب مشاركة شيرين  في حفلة الفنانة سميرة سعيد بأوبرا جامعة مصر، كذلك الإعلان عن مشاركتها صابر الرباعي حفلة أخرى في الشهر المقبل أسوة بحفلة أصالة وأنغام التي أقيمت  أخيراً.

كذلك طرحت، بالاتفاق مع الشركة المنتجة لـ «طريقي»، الأغاني التي قدمتها في المسلسل بناء على طلب الجمهور، فيما تصدرت صورتها بملابس شخصية دليلة التي جسّدتها  في المسلسل غلاف الألبوم الجديد.

خلافات ومواجهات

يربط البعض  الاعتزال المفاجئ لشيرين

عبد الوهاب بتراجع أسهمها، إذ لم تنفد تذاكر حفلتها الأخيرة في «أوبرا جامعة مصر»  مع أنها الأولى لها منذ فترة طويلة، في وقت نفدت تذاكر حفلات أنغام التي عادت بقوة إلى الحفلات الغنائية، بينما صعدت أسهم تامر حسني من خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج The voice kids على شاشة MBC.

بعد نجاح تجربتها في {طريقي} بعد توقف أكثر من 12 عاماً عن التمثيل بعد تجربة فيلم {ميدو مشاكل} التي لم تحقق نجاحاً يذكر،  واجهت شيرين مشاكل خلال تصوير برنامج The Voice (عرض على شاشة {أم بي سي}) في موسمه الثالث، بين اتهامات بالإساءة للمشتركين لضغطها على الزر بحذائها، والسخرية من بعضهم بسبب عفويتها.

شيرين تعرضت لهجوم هو الأقسى من المتسابقة أميرة أبو زيد التي شاركت شيرين في بدايتها الفنية، فبعد التفات شيرين إليها واختيارها لها ضمن فريقها، اتهمت أميرة، بعد استبعادها، شيرين بمحاباة المتسابقة الأردنية نداء شرارة التي فازت باللقب لاحقاً، وكانت أول متسابقة في برامج اكتشاف المواهب تفوز باللقب وهي محجبة.

أما الخلاف الأبرز فكان السجال الكلامي بين شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى خلال ظهورهما في حلقات متتالية من برنامج {المتاهة} مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ هاجمها عمرو وانتقد تصرفاتها في برنامج The Voice، واعتبرها مسيئة إلى مصر، فيما  كررت شيرين عدم صلاحية صوته للغناء، بالإضافة إلى مهاجمة مواقفه رغم تعاونهما سوياً من قبل.

تصريحات شيرين دفعت عمرو مصطفى إلى تذكيرها بأنها كانت فقيرة في بدايتها بينما كان هو ملحناً معروفاً، وأن المنتج نصر محروس توسط لديه ليلحن  لها أغنية، مستنكراً الملابس التي كانت ترتديها والرائحة التي كانت تفوح منها، إلا انه اعتذر عن هذه التصريحات،  لاحقاً، فيما أكدت شيرين أن ادعاءاته  غير  صحيحة والهدف منها تدميرها فنياً.

تعرضت شيرين  لانتقادات، خلال حفلتها في أوبرا جامعة مصر، عندما أبدت رغبتها في الغناء للرئيس السيسي، مع أنها  سبق أن أعلنت  رفضها الغناء لأي رئيس، بعدما أوضحت  بعد ثورة 25 يناير أن أغنية {ريسنا} التي قدمتها للرئيس الأسبق حسني مبارك جاءت بتوجيهات عليا ولم تكن راغبة في تقديمها.

بعد خلافها مع المنتج نصر محروس ومغادرتها شركة {فري ميوزك} التي قدمتها للجمهور، دخلت شيرين في خلاف مع {شركة روتانا}   فهاجمتها وانتقدت القيمين عليها، قبل أن تنضم إلى شركة {نجوم ريكوردز}.

سخرية وفشل

كشفت شيرين في لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنها حلمت بالرئيس السيسي  يطعمها عنباً بالعسل الأبيض، ما أثار سخرية المشاهدين.

شيرين التي اعترفت بقصة حب عاشتها بعد انفصالها عن زوجها الموزع محمد مصطفى ووالد ابنتيها مريم وهنا، أكدت أنها لم تعش حياة زوجية سعيدة مع زوجها بسبب الفارق في العمر بينهما، موضحة أن الغلطة الوحيدة التي تندم عليها هي  إجهاض جنينها خلال زواجها من الموسيقي مدحت خميس، لاستحالة العشرة بينهما ولرغبتها في الانفصال وعدم إنجاب طفل يحيا  حياة معذبة بين زوجين لن يستطيعا التحدث مع بعضهما البعض.

شيرين، ثالث فنانة تعلن اعتزالها خلال الشهرين الأخيرين، إذ سبقتها الفنانة الشابة ساندي التي أرجعت اعتزالها إلى مشاكل في الحبال الصوتية، فيما أعلن الممثل تامر عبد المنعم اعتزاله بعد فشل فيلمه الأخير {المشخصاتي 2} الذي استقبلته دور العرض السينمائية الشهر الماضي ولم يحقق إيرادات تذكر.

back to top