إصابة 4 عمال بانهيار مسجد قيد الإنشاء بالقيروان

نشر في 31-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 31-03-2016 | 00:00
No Image Caption
«الأوقاف»: لم نتسلم المسجد
قالت الإدارة العامة للإطفاء انه ورد بلاغ الى غرفة عملياتها صباح أمس، يفيد بوجود حادث انهيار سقف مسجد قيد الإنشاء في منطقة القيروان، وهناك عدد من العمال تحت الأنقاض. وقد لبى رجال الإطفاء النداء، وهرعت فرق من مركز الصليبيخات والإنقاذ الفني، حيث وصلت أول فرقة إطفاء في دقائق، واتضح أن هناك 4 عمال مصابين جميعهم عرب، وتم نقلهم للعلاج في المستشفى عن طريق الطوارئ الطبية.

من جهته، أكد مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد القراوي أن الوزارة تتابع أولاً بأول ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، حول انهيار مسجد في منطقة القيروان.

وأضاف القراوي، في تصريح صحافي، إن «المسجد الذي تعرض للانهيار مازال قيد الإنشاء، ويقوم به متبرع بإشراف مكتب هندسي»، مشيراً إلى أن «الوزارة لم تتسلم المبنى حتى الآن، وقد تم تكليف الشؤون الهندسية بقطاع المساجد بإعداد تقرير مفصل حول الحادث لمعرفة أسباب هذا الانهيار»، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين الأربعة في الحادث».

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية، م. إبراهيم الناشي، حول ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن سقوط سقف أحد المساجد بمنطقة القيروان، إن «المسجد لا يتبع مشاريع المؤسسة بتاتاً».

back to top