كاظمة: ماتروك مستمر مبدئياً

نشر في 23-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 23-03-2016 | 00:00
أعلن أمين السر العام بنادي كاظمة يوسف بوسكندر أن مجلس الإدارة وافق بشكل مبدئي على تجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الروماني فلورين ماتروك، ما يعني استمراره في الموسم المقبل مع الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي كاظمة عقد مساء أمس الأول اجتماعا في مقر النادي، ناقش خلاله توصية الجهاز الإداري بالتجديد للمدرب، وهو الأمر الذي وافق عليه المجلس.

وقال بوسكندر: "سنعقد اجتماعا مع ماتروك خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العقد الجديد".

وأضاف أن "المدرب يطلب رفع راتبه الشهري، وهذا حق أصيل له، ومجلس الإدارة سيقف خلال الاجتماع على مطالبه، ومناقشته فيها، وتقريب وجهات النظر معه من أجل الوصول إلى حل مُرضٍ".

وأشار بوسكندر إلى أن مجلس إدارة النادي سيضع عدة شروط لماتروك من بينها ضرورة تصعيد عدد من لاعبي المراحل السنية المختلفة في الموسم المقبل من أجل الاعتماد عليهم مستقبلا بعد انصهارهم مع زملائهم في الفريق الأول، بالإضافة إلى متابعة مباريات هذه المراحل لكشف النقاب عن المواهب الواعدة.

وأشاد بقدرات المدرب الروماني، مؤكدا أنه نجح في قيادة البرتقالي في الموسم الأول، وذلك بشهادة الجماهير والنقاد الرياضيين وأعضاء الجهاز الإداري، مشيرا إلى أن الفريق في الموسم المقبل سيكون أفضل حالا وسيحقق نتائج لافتة، لاسيما بعد معرفته بإمكانات جميع اللاعبين.

رفض المباريات الودية

من جهة أخرى، رفض الجهاز الفني والإداري للفريق لعب مباريات تجريبية مع الأندية خلال فترة التوقف، حيث اعتبر أن الجولات الثلاث لدوري الرديف خير إعداد للبرتقالي.

وأشاد الجهازان الفني والإداري بالمستوى الذي قدمه الفريق في مواجهته أمام القادسية الأحد الماضي في دوري الرديف، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

«الكرة» يقبل احتجاج «البرتقالي»

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تأجيل مواجهة كاظمة والقادسية في الجولة الـ 22 من منافسات دوري ڤيڤا مدة 24 ساعة فقط، لتقام في الثاني من أبريل المقبل بدلا عن الأول منه.

وكان "كاظمة" قد احتج على إقامة اللقاء في الموعد السابق، بسبب مشاركة محترفه البوليفي كامبوس مع منتخب بلاده في 29 الجاري، ومن ثم صعوبة وصوله خلال يومين، ومن ثم تمت الموافقة على الاحتجاج. وكان لخروج القادسية من الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، أكبر الأثر في موافقة الاتحاد على الاحتجاج، بينما في حال تأهله كان سيقابل الاحتجاج بالفرض، لإقامة الدور النهائي للبطولة في الخامس من أبريل المقبل.

back to top