كشف رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف عن احتفالية كبيرة يجهزها النادي حالياً لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة الفوز بكأس سمو ولي العهد، الذي جاء على حساب الكويت بهدف دون رد.

Ad

وقال اليوسف، بعد الفوز على النصر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 13 من دوري فيفا، إن الاحتفالية ستكون يوم الخميس أو الأحد المقبلين على أقصى تقدير، مضيفاً أنه إدارة السالمية استقرت على المدرب سلمان عواد ليكون المدير الفني حتى نهاية الموسم الموسم الحالي.

وأشاد اليوسف بالجهود الكبيرة لكل أفراد جهاز الكرة والعاملين في السالمية، وهو ما كلل الجهود ببطولة بعد غياب 15 عاماً. وأغلق اليوسف الجدل الدائر حول إمكانية انتقال مهاجم الفريق جمعة سعيد إلى أي من الأندية المحلية، وقال إنه لا انتقال لجمعة لأي من الأندية الكويتية، في حين ستدرس إدارة النادي أي عرض خارجي.

وأضاف اليوسف، أنه لا توجد حالياً أي عروض خاصة بجمعة، ما يعني استمراره مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير.

من جهته، قال مدرب السالمية سلمان عواد، إن الفوز على النصر، كان الهدف الأول للسماوي في المباراة، وسط توقعات من الجهاز الفني بتراجع المستوى حالياً على خلفية الجهود الكبيرة في نهائي كأس سمو ولي العهد، وما تبعه من احتفالات أثرت من دون شك على تركيز اللاعبين في المباراة.

وأضاف عواد أنه تعمد إراحة بعض اللاعبين في مواجهة النصر، ويستمر في ذلك في المباراة المقبلة أمام الجهراء.

وثمّن عواد ثقة إدارة النادي في الجهاز الفني، مؤكداً أنه لن يدخر جهداً مع باقي أعضاء الجهاز لتحقيق ما تصبو إليه جماهير السالمية وإدارة النادي.

ومن المقرر أن يستأنف السماوي تدريباته غداً، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة من التدريبات مدة 48 ساعة، قبل الدخول في الاستعدادات لمواجهة الجهراء المقررة الجمعة المقبل.