أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله أنه لن يتم رفع أسعار الكهرباء إلا بعد الرجوع الى مجلس الامة.

Ad

وأعرب العبدالله، في تصريح صحافي أمس، خلال افتتاحه معرض الكويت لليخوت بنسخته الرابعة، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، عن سعادته بالافتتاح.

وأشار الى أن المعرض يمثل علامة وقيمة لهواة ورواد البحر على مستوى الخليج العربي، مشيدا بنوعية المنتجات المعروضة في المعرض التي تتجاوز قيمتها ١٠٠ مليون دولار، ودور القائمين على المعرض.

وافتتح معرض الكويت لليخوت نسخته الرابعة، التي تعتبر أكبر نسخة منذ انطلاقة المعرض، من خلال مشاركة عدد كبير من الشركات المحلية، الإقليمية والعالمية، فضلا عن كشف النقاب عن 11 يختا وقاربا تعرض للمرة الأولى في الخليج والشرق الأوسط، للارتقاء بآفاق جديدة في كل عام.

واستطاع معرض الكويت لليخوت أن يحظى بمكانته المرموقة بفضل دعم ومشاركة مختلف جهات القطاع الحكومي والخاص من شركات وأفراد، من عارضين وزائرين، ودور الإعلام في دعم وإبراز المعرض على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي. وبناء على ذلك قررت مجموعة PH7، القائمة على تنظيم المعرض، تخصيص ريع التذاكر لمصلحة معهد دسمان للسكري، كرسالة شكر وامتنان للكويت وكل من ساهم في إنجاح المعرض.

ومنذ انطلاقته بنسخته الأولى، ضم المعرض نخبة من المشاركين الذين ساهموا في تأسيس المعرض ومازالوا مستمرين حتى اليوم، ونذكر منهم عادل السميط وأحمد العميري وثنيان الغانم وفهد الغريب وآلان معراوي ومحمد كرم وطلال الصبيح وعصام الغربللي.

واليوم في نسخة 2016 يشارك بدر اليحيى بمساحة أكبر وتشكيلة معروضات متنوعة من العلامات التجارية العالمية، كما نرحب بالعارضين الذين يشاركون للمرة الأولى، وفي مقدمتهم أول شركة كويتية لبناء السفن «الروضان مارين» ممثلة في ناصر الروضان.

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لمعرض الكويت لليخوت نوف الهاجري: «في هذه المناسبة نود أن نتقدم بجزيل الشكر لجميع العاملين في عالم المارينا وشركة العقارات المتحدة لرعايتهم المعرض، ولملاك مراسي المارينا لتقديمهم مساحتهم لمصلحة المعرض».

بدوره، ذكر مدير إدارة العلاقات العامة في معهد دسمان للسكري طارق العريان: «يؤمن معهد دسمان للسكري، الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بأهمية تضافر الجهود للنهوض بالأبحاث والعلم، ونحن نقدر دور القطاع الخاص في المبادرة وتقديم يد العون لصالح المنفعة العامة. ونتوجه بالشكر لمجموعة PH7 على جهودها، ونتطلع إلى رؤية معرض الكويت لليخوت وهو يحقق النجاح عاما تلو الآخر».

من ناحية أخرى، أفاد المدير التنفيذي لشركة البوم مارين عادل السميط: «لقد شعرنا بأننا شركاء في معرض الكويت لليخوت منذ انطلاقته، ونحن سنستمر في تقديم الدعم لهذا المعرض، لأننا نفخر كثيرا بالجهود الواضحة التي يتم بذلها».

وقال أحمد الكندري: «نعتبر معرض الكويت لليخوت واحدا من أهم الفعاليات في جدولنا، ونحن مستمرون في العمل جنبا إلى جنب مع مجموعة PH7 لإعطاء الكويت معرضا يفتخر به».

ويستمر معرض الكويت لليخوت حتى بعد غد، ويفتح أبوابه من 4:00 عصرا حتى 9:30 مساء.