أفلت الزمالك، حامل اللقب، من الهزيمة، وفشل في استعادة الصدارة بتعادله مع ضيفه سموحة بهدف لكل منهما على ملعب بتروسبورت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم أمس الأول.

Ad

تعادل فريق الزمالك مع سموحة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول باستاد بتروسبورت، في الأسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز.

سجل عمرو المنوفي هدف سموحة في الدقيقة 33، وتعادل حمادة طلبة للزمالك في الدقيقة 90، بعدما أضاع زميله أحمد دويدار ضربة جزاء في الدقيقة 87، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 31 نقطة ليهدر صدارة الدوري الممتاز لصالح غريمه التقليدي الأهلي المتصدر برصيد 32 نقطة، في حين ارتفع رصيد سموحة إلى 24 نقطة، ليحتل المركز السادس بالترتيب العام.

وفور انتهاء المباراة اندلعت مشادة حامية بين ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة ومسؤولي نادي الزمالك، وبدأت الأزمة أثناء خروج مدرب النادي السكندري من الملعب وهو يهاجم الحكم بشدة بسبب قراراته التحكيمية خلال اللقاء ثم دخل في اشتباكات لفظية مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وسامر أبو الخير مستشار مجلس الإدارة الذي أعلن بعدها مباشرة تحرير محضر بقسم الشرطة ضد مدرب سموحة يتهمه بالسب والقذف، وكان رد رئيس الزمالك على ألفاظ ميمي: "أنت مدرب قليل الأدب".

مرتضى منصور دخل غرفة خلع ملابس فريق سموحة مصطحباً سامر أبو الخير ليتقدم ميمي عبدالرازق باعتذار رسمي عما صدر منه ويتقبله أبوالخير ويقرر التراجع عن تحرير المحضر، وبعد رحيل رئيس الزمالك والمجلس الأبيض توجه مدرب سموحة لغرفة المؤتمر الصحافي وفور رؤيته من جانب الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام "ميدو" ولاعبي الأبيض دخلوا في اشتباكات بالأيدي معه ليتدخل رجال الأمن، ويفض الاشتباك بينهما قبل مغادرة الفريقين لأرض الملعب.

المقاصة يهزم الحرس

وفي مباراة أخرى، فاز مصر المقاصة على ضيفه حرس الحدود بهدف دون رد، وسجل محمد هلال هدف المباراة في الدقيقة 27، وبذلك رفع مصر المقاصة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد حرس الحدود عند 5 نقاط في المركز الـ18 والأخير بترتيب الدوري.