مقصيد يعود لتدريبات الأخضر الأسبوع المقبل

نشر في 23-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 23-03-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلن المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، مشعل مشاري، أن نجم الأخضر الدولي علي مقصيد سيعود لتدريبات الفريق ابتداء من الأسبوع المقبل، وذلك فور انتهاء تجمع وتدريبات منتخبنا الوطني التي شارك فيها بعد تعافيه من إصابته في أوتار الركبة، التي أبعدته عن الملاعب في منتصف الموسم.

وجاء الإعلان ليضع حدا للجدل الدائر حول وضع مقصيد الصحي وعلاقته الشخصية بمسؤولي النادي العربي، خصوصا بعد المفاجأة بمشاركته بكل أريحية في تدريبات المنتخب رغم ابتعاده عن تدريبات الأخضر بداعي الإصابة.

ونفى مشاري وجود أي خلافات أو عراقيل تمنع اللاعب من الانخراط في تدريبات الأخضر في الآونة الأخيرة سوى الإصابة، موضحا أن انضمامه لتدريبات المنتخب في تجمعه الأخير تحت اشراف المدرب التونسي نبيل معلول جاء متزامنا مع موعد عودته للملاعب وفق البرنامج العلاجي والتدريبي الذي يخضع له تحت اشراف دكتور المنتخب عبدالمجيد البناي.

يذكر أن مقصيد لا يتمتع بعلاقة جيدة مع مسؤولي جهاز الكرة في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد إعلان تذمره من سوء معاملته والتقاعس عن دعمه وتحمل تكاليف علاجه في وسائل الاعلام، وهو الأمر الذي اعتبره جهاز الكرة خروجا عن النص أدى إلى ايقافه إداريا حتى نهاية الموسم، قبل ان تتباين الأخبار الخارجة من النادي حول تقليص عقوبته إلى مباراتين.

استئناف التدريبات

إلى ذلك، استأنف الأخضر تدريباته مساء امس بعد توقفها ثلاثة ايام كراحة سلبية منحت للاعبين من مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك، إثر المجهود الذي بذلوه الجمعة الماضي أمام السالمية في نصف نهائي كأس الأمير، وتوجوه بانتصار عريض ومستحق برباعية نظيفة.

ويستعد الفريق حاليا للجولة 22 من دوري فيفا مطلع ابريل المقبل، ولنهائي الكأس في الخامس من الشهر ذاته.

back to top