يسعى الهلال إلى العودة بالنقاط الثلاث عندما يواجه مضيفه الوحدة اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

Ad

ويدخل الهلال المباراة مرشحا للفوز الذي سيبقيه في الصدارة بالتساوي مع الاهلي أو الانفراد بها لو تعثر الأخير غدا الخميس أمام التعاون. ويتطلع الهلال الذي يقدم واحدا من أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة إلى استعادة مستوياته المميزة، ومسح الصورة السلبية التي ظهر بها في مباراته الأخيرة أمام النهضة في كأس الملك، والتي وجد خلالها صعوبات جمة، وكاد أن يودع المسابقة لولا خبرة لاعبيه التي قلبت الطاولة على منافسه في الدقائق الأخيرة.

في المقابل، يطمح الوحدة العاشر للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل وتعزيز وضعه في سلم الترتيب العام للدوري.

في المقابل، يدخل الهلال المباراة برصيد 33 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الأهلي المتصدر، حيث لعب 13 مباراة فاز خلالها في 11 وخسر مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء.

وفي مباراة أخرى، يتطلع النصر إلى العودة بنقاط المباراة الثلاث عندما يحل ضيفا ثقيلا على هجر في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء اليوم.

ويأمل هجر الذي عزز صفوفه برباعي أجنبي جديد ولاعبين محليين في وضع حد لنزيف النقاط وتحقيق فوزه الأول ومن ثم الصراع على كل نقطة للهروب من المركز الأخير والهبوط للدرجة الأولى.

اتحاد جدة إلى دور الـ 16 بالكأس

اكتسح فريق اتحاد جدة نظيره الرياض 4 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما امس الاول بدور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وسجل أهداف اتحاد جدة كل من جيلمين ريفاس وعبدالفتاح عسيري ولوسيان سان مارتين ومختار فلاته في الدقائق 11 و13 و16 و49.

وبهذا الفوز تأهل فريق اتحاد جدة لدور الـ16 من البطولة ليواجه فريق الوحدة يوم 24 فبراير المقبل.        (د ب أ)