المجروب: موقف لاعبي «يد» الفحيحيل مختلف عن أزمة القادسية

نشر في 21-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 21-02-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد أمين سر نادي الفحيحيل صالح المجروب، أن إدارة النادي ستسعى جاهدة إلى احتواء مشكلة انسحاب الفريق الأول لكرة اليد وفريق الشباب تحت 19 سنة من منافسات الدوري المحلي للعبة، والوقوف على الأسباب الحقيقية للإضراب، لإيجاد حل جذري، وعودة الاستقرار مرة أخرى للعبة.

وقال المجروب في تصريح لـ"الجريدة": "ما حدث الأسبوع الماضي كان مفاجأة بالنسبة لي شخصيا، ولاسما أنني موجود في النادي طوال الوقت، ومكتبي مفتوح للجميع، ومتابع لكل الأمور، صغيرها وكبيرها، ولم تكن هناك أي بوادر لهذه الأزمة".

وأضاف: "ما أقدم عليه اللاعبون خطأ كبير أصاب النادي بضرر بالغ، لذلك سيتم بحث المشكلة من جميع أطرافها، لمحاسبة المخطئ، حرصا من الإدارة للحفاظ على جميع باقي الفرق".

وتابع: "ما يتردد عن أن انسحاب الفريق يحمل في طياته نية مبيتة لشطب نتائج الفريق ولاعبيه من سجلات الاتحاد، بعد انسحابه ثلاث مباريات متتالية من البطولة، وبالتالي يحق للاعبين الانتقال إلى أندية أخرى وفق رغبتهم، كما حدث مع لاعبي القادسية عندما تم شطبهم من سجلات الاتحاد منتصف الموسم الحالي".

وأكد أن هذا الموقف لا ينطبق على الفحيحيل، لأن إدارة النادي معترفة بمجلس إدارة اتحاد اليد الحالي، وموقفها مغاير تماما لموقف إدارة نادي القادسية.

back to top