«الطائرة» أجرى قرعة «الشاطئية» بمشاركة 9 أندية

نشر في 07-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-04-2016 | 00:00
No Image Caption
سُحبت أمس الأول قرعة البطولة الشاطئية الثانية للكرة الطائرة بمقر الاتحاد في حولي، والمقرر أن تبدأ الأربعاء المقبل، وتستمر حتى 21 الجاري على ملاعب سوق شرق، بمشاركة 9 أندية من أصل 12 نادياً.

جرت أمس الأول مراسم قرعة النسخة الثانية من البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لفرق الدرجة الأولى، المقرر أن تبدأ الأربعاء المقبل، وتستمر حتى 21 الجاري على ملاعب سوق شرق، تحت إشراف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة رئيس لجنة المسابقات محمد الأنصاري، ورئيس لجنة الشواطئ مالك العنزي، وحضور مقرر اللجنة الحكم علي أبل، وممثلي خمسة أندية من أصل تسعة أعلنت مشاركتها في البطولة، هي: العربي والكويت والجهراء وبرقان واليرموك.

يذكر أن ثلاثة أندية اعتذرت عن المشاركة في البطولة، هي: كاظمة، الصليبيخات والتضامن.

وأسفرت قرعة البطولة، التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد، عن أربع مواجهات في الجولة الأولى، حيث يلتقي برقان مع الساحل، واليرموك مع الكويت، والجهراء مع العربي، والفحيحيل مع الشباب.

اهتمام كبير

من جانبه، أكد رئيس لجنة الشواطئ مالك العنزي، أن البطولة تندرج ضمن نقاط كأس التفوق العام للعبة، بالإضافة إلى وجود جوائز مالية للفرق الثلاثة الأولى، بحيث يحصل الأول على 500 دينار، والثاني على 300، والثالث على 200.

وقال العنزي إن قواعد البطولة تسمح بتسجيل لاعبين فقط للمشاركة في البطولة ضمن المسجلين في كشوف الاتحاد، وللنادي الحق في تغيير اللاعبين أو أحدهما قبل انطلاق البطولة بيوم واحد.

back to top