مرتضى منصور لـ الجريدة•: الزمالك لن يلتقي الأهلي في «برج العرب»

نشر في 02-02-2016 | 00:03
آخر تحديث 02-02-2016 | 00:03
No Image Caption
رفض المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة مباراة القمة أمام النادي الأهلي على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية، وذلك في خطاب رسمي إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي من المقرر أن تتم إقامتها يوم 8 الجاري، في ختام مباريات الدور الأول هذا الموسم من مباريات الدوري الممتاز المحلي المصري.

وقال مرتضى منصور لـ"الجريدة" إن سبب رفضه فكرة اللعب في مدينة برج العرب يعود إلى أن مسؤولي النادي الأهلي قاموا بإرسال "فاكس" رسمي إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، يطلبون من خلاله إقامة جميع مبارياته في مسابقة الدوري العام على ملعب استاد بترو سبورت، على أن يكون الملعب البديل في الاستاد الرئيسي بالدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ومن غير المنطقي أن تتم إضافة ملعب ثالث للنادي الأهلي قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه لا يجد أي سبب واضح يدفع إدارة النادي الأهلي إلى التمسك بملعب استاد برج العرب، في ظل حل الأمانة العامة للقوات المسلحة أزمتهم السابقة مع الأهلي، والسماح بإقامة جميع المباريات الرسمية الخاصة بفريق الكرة على ملعب الدفاع الجوي.

وأوضح منصور أنه لا يفكر في اتخاذ أي قرار تجاه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي يقوده أحمد حسام "ميدو" المدير الفني، في حالة حدوث أية نتيجة سلبية للزمالك في مباراة القمة، إذ إنه سيعطي "ميدو" الفرصة كاملة خلال مباريات هذا الموسم، على أن يتم الحكم على تجربته معه في آخر مباراة في المسابقة المحلية، لتحديد مدى إمكانية بقائه من عدمه مع الفريق الأبيض للموسم الجديد.

 وأشار إلى أنه لن يتم تجديد التعاقد مع "ميدو" إلا في حالة واحدة فقط تتمثل في الحصول على درع الدوري العام الممتاز المحلي فقط.

واختتم مرتضى منصور كلامه مؤكداً أن الدوري لايزال في الملعب حتى يتم الحكم على قدرة النادي الأهلي على حسم درع الدوري بعد وجود فارق النقاط بينه وبين الزمالك بنقطة واحدة فقط.

back to top