«التطبيقي»: دليل إلكتروني لـ«التربية الأساسية» يخدم اكثر من 25 ألف شخص

نشر في 16-04-2016 | 15:23
آخر تحديث 16-04-2016 | 15:23
No Image Caption
والتدريب الدكتور أحمد الأثري أهمية الدليل الالكتروني الذي دشنته اخيرا كلية التربية الأساسية لما يقدمه من معلومات تتعلق بكل أقسام وتخصصات الكلية.

وقال الأثري في بيان صحافي صادر عن الهيئة اليوم السبت إن الدليل الالكتروني يعد أهم انجازات كلية التربية الأساسية خلال الفترة الماضية إذ يهدف الى خدمة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي الهيئة.

من جهتها اوضحت رئيس مكتب العلاقات العامة في الكلية وصال الزامل ان الدليل يضم قسمين الأول منهما يختص باللوائح وأهداف الكليات التطبيقية وشروط وقواعد القبول ونظام المقررات والدراسة والارشاد العلمي والتسجيل ونظام التقويم فيما يختص الباب الثاني بالقسم العلمي ويتضمن نبذة مختصرة عنه وشروط القبول وصحيفة التخرج والتوصيف المهني ومجالات العمل لخريجي القسم.

واشارت الزامل إلى الانجازات التي حققتها الكلية خلال عام دراسي كامل والتي تضمنت اصدار اول مجلة الكترونية رسمية للكلية تختص بأهم الاخبار والفعاليات إلى جانب اصدار كتيب الكتروني يختص بفعاليات الاقسام العلمية والمكاتب النوعية توثيقا لأعمالهم خلال العام علاوة على تنظيم واقامة العديد من الانشطة والندوات والحفلات.

بدوره قال نائب المدير العام للهيئة الدكتور عيسى المشيعي ان الدليل يحتوي على العديد من المعلومات والبيانات التي تهم الأقسام العلمية والبرامج الدراسية واللوائح الخاصة بالكلية.

من جانبه قال عميد كلية التربية الأساسية الدكتور فهد الرويشد إن الدليل الإلكتروني الذي يعد الأول من نوعه على مستوى كليات الهيئة سيكون مرشدا لجميع منتسبي الكلية ويخدم اكثر من 25 ألف شخص.

back to top