استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان بقيادة المدرب فايز فريح على القائمة التي ستشارك مع الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك باستبعاد 4 لاعبين هم: قاسم دشتي وشايع الياقوت وفيصل العجمي وأحمد القحطاني.

Ad

ومن المنتظر، أن يبلغ مجلس إدارة النادي اتحاد الكرة خلال يومين على الأكثر بشطب اللاعبين الأربعة من سجلات النادي، حتى تتاح لهم فرصة الانضمام إلى أندية أخرى إذا أرادوا.

من جهة أخرى، تشير التوقعات إلى صعوبة تعاقد النادي مع محترفين جدد نظرا لضيق الوقت، وسيتم الاكتفاء بالمحترف السنغالي عبدالله الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي ستغلق أبوابها في الأخير من الشهر الجاري، في حين يمني الجميع داخل النادي النفس بموافقة إدارة السالمية على إعارة اللعب حسين علي البحري حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن برقان سيواجه الساحل في الـ5.55 من مساء اليوم على استاد الساحل، وذلك ضمن منافسات المرحلة الأولى لبطولة كأس سمو الأمير، التي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

فريح: نطمح للفوز على الساحل

من جهته، أكد فايز فريح أن استبعاد اللاعبين الأربعة من قائمة برقان لا يقلل منهم على الإطلاق، خصوصا في ظل بذلهم مجهودات مضاعفة خلال الفترة الماضية، لكن تعرض بعضهم للإصابات، مثل أحمد القحطاني، حال دون استمرارهم.

وبشأن مواجهة اليوم مع الساحل قال فريح: "ندخل مواجهة اليوم بحثا عن التأهل للمرحلة الثاني كخطوة أولى من طموحات الفريق، لاسيما أن بطولة كأس سمو الأمير هي الأهم بالنسبة لنا".

وأضاف أن "بطولة دوري الرديف كانت مجرد تجهيز للاعبين للبطولة الأهم لنا، فطموحنا كبير لتفجير المفاجأة تلو الأخرى، فبطولات الكؤوس لا تعترف بالخبرة والبطولات والتاريخ".

وشدد على أنه يعول كثيرا على عزيمة اللاعبين والتزامهم في الفترة الأخيرة في التدريبات، وتنفيذ التعليمات بالحرف الواحد على تحقيق الفوز اليوم على فريق يضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الموهوبين.

وأشار فريح إلى أن الفريق يفتقد نجمه وأحد هدافيه مرزوق زكي بداعي الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، مؤكدا أن برقان بمن حضر.