أزمة الوسط تضرب الأهلي قبل مواجهة ريكرياتيفو

نشر في 09-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 09-03-2016 | 00:00
No Image Caption
قبل المواجهة التي ستجمعه بنظيره ريكرياتيفو دي ليبولو الانغولي السبت المقبل في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يعاني فريق الأهلي من غياب حاد في خط الوسط .

يعاني فريق الأهلي أزمة حادة قبل المواجهة التي ستجمعه بنظيره ريكرياتيفو دي ليبولو الانغولي السبت المقبل في جولة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما استبعد الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، لاعب الوسط حسام عاشور من رحلة انغولا لإصابته بشد في العضلة الخلفية، كما أعلن غياب عمرو السولية لاعب الوسط لقيده بالقائمة الإفريقية بعد 15 يناير الماضي، ويحق له المشاركة فقط بداية من دور الـ16 للبطولة.

وأصبح الجهاز الفني في مأزق لعدم وجود لاعب وسط مدافع سوى أحمد فتحي فقط، في ظل وجود نزعة هجومية لحسام غالي، وميله الدائم للاختراق في عمق الملعب.

ويصل الفريق الأحمر اليوم الأربعاء للعاصمة الانغولية لواندا، حيث تغادر البعثة القاهرة في تمام الثانية والنصف فجرا بتوقيت الفاهرة، وستقيم هناك في العاصمة الانغولية، تخفيفا على اللاعبين من إرهاق السفر، قبل الانتقال إلى مدينة ليبولو معقل ريكرياتيفو مساء الخميس، وذلك قبل مواجهة (السبت).

على جانب آخر، رفض جهاز الكرة بالنادي العرض الذي تقدمت به إحدى شركات التسويق لمواجهة فريق إيندهوفن نهاية مارس الجاري وديا على ملعب فيليبس التابع للنادي الهولندي العريق.

كان مسؤولو الأهلي قد اشترطوا الحصول على مبلغ 150 ألف دولار، للموافقة على العرض، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه، قبل أن تتراجع الإدارة الحمراء وترفض العرض، بعد الجلسة التي عقدها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

وأرجع مسؤولو الأهلي رفض الجهاز الفني خوض هذه المواجهة بسبب غياب اللاعبين الدوليين، لارتباطهم بمعسكر المنتخب المصري الأول المقرر له في الفترة من 19 إلى 30 الجاري، استعدادا لمواجهة المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية.

back to top