المشعان يحصل على الضوء الأخضر للانتقال الخارجي فقط

نشر في 12-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 12-04-2016 | 00:00
No Image Caption
منحت إدارة القادسية لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز المشعان الضوء الأخضر للبحث عن عرض احترافي خارجي إذا أراد الابتعاد عن الأصفر، بينما اوصلت للاعب رسالة مفادها أن الانتقال الداخلي، لاسيما للأندية المنافسة، امر مرفوض مسبقا.

وكان المشعان، العائد لصفوف النادي في الموسم الماضي، بعد رحلة احتراف أوروبية، تلقى عروضا من أندية محلية، في مقدمتها العربي الذي تقدم بكتاب رسمي للقادسية في الموسم الماضي، بيد أن إدارة الأصفر رفضت انتقاله داخليا، وتتمسك بموقفها تجاه المشعان أو غيره من اللاعبين.

وترى إدارة القادسية أن نهج الاحتراف الخارجي لإفادة اللاعب والنادي، هو السبيل الوحيد لإرضاء نجوم الفريق، لاسيما الذين قدموا للنادي عطاء كبيرا على مدار سنوات طويلة مع فرق النادي المختلفة.

وحسب الجهاز الإداري للقادسية، فإن الأصفر يعاني تخمة في اللاعبين النجوم، ما يجعل وجود المشعان، وغيره من اللاعبين الكبار، عرضة للجلوس على دكة البدلاء، كما هو الوضع الحالي، كما أن الاتجاه لتقليص القائمة في الموسم المقبل إلى 26 لاعبا، سيجعل النادي مضطرا الى التفريط في أكثر من لاعب مهم في الفريق دون مقابل، الأمر الذي سيمنح الأندية الأخرى فرصة للاستفادة منهم دون مقابل.

من جهة أخرى، يواصل الأصفر تدريباته اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الكويت السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ24 من دوري فيفا، والتي قد تشهد تتويج القادسية في حالتي الفوز أو التعادل مع الأبيض.

back to top