يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته تحت اشراف جهازه الفني بقيادة مدربه الصربي بوريس بونياك استعداداً لمواجهة الكويت في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المقررة غداً على استاد جابر الأحمد الدولي.

Ad

ومن المقرر أن يضع بونياك لمساته الأخيرة على مخططات الفريق الفنية والتكتيكية في الحصة التدريبية الختامية اليوم، كما سيحسم اختيار التشكيل الاساسي الذي سيخوض به اللقاء والذي لن يختلف عن ذلك الذي بدأ به مواجهته الأخيرة مع النصر، وستكون هناك بعض التعديلات الطفيفة بعودة طلال نايف وكذلك عيسى وليد إذا ما منعته إصابته العضلية من ذلك.

معسكر داخلي

وانتظم الأخضر بمعسكر داخلي في فندق هوليدي بعد نهاية حصته التدريبية مساء أمس، وذلك للمحافظة على لحمة الفريق وزيادة تركيزه على هذه المباراة وابعاد اللاعبين عن الضغوط المصاحبة لها اعلامياً وجماهيرياً.

بدوره، أكد الصربي بوريس بونياك ان مواجهة الغد في غاية الاهمية للفريقين الساعيين للفوز باللقب وانهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، مشددا على ان الطرفين يملكان المؤهلات اللازمة لتحقيق ذلك.

وتابع: "استعداداتنا للمباراة تسير بشكل ايجابي، ونريد الحفاظ على تركيز اللاعبين وابعادهم عن الضغوط المصاحبة للمباراة وتجهيزهم نفسيا وذهنيا لهذه المهمة لايماننا بأن المباراة الكبيرة تتعلق نتائجها بالعوامل النفسية أكثر من الفنية".