محمد العبدالله: رفع أسعار الكهرباء لن يتم إلا بعد الرجوع إلى مجلس الأمة

نشر في 01-02-2016 | 18:24
آخر تحديث 01-02-2016 | 18:24
No Image Caption
جدد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح اليوم الاثنين التأكيد على عدم رفع أسعار الطاقة لاسيما الطاقة الكهربائية إلا بعد الرجوع الى مجلس الأمة.

جاء ذلك في تصريح للصحافيين خلال افتتاح معرض الكويت الرابع لليخوت 2016 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ويستمر لغاية الخميس المقبل.

وقال الشيخ محمد العبدالله إن المعرض يمثل علامة قيمة لهواة ورواد البحر على مستوى الخليج العربي مشيدا بنوعية المنتجات المعروضة والتي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار مثمنا دور تلك المعارض في المساهمة بتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية للبلاد.

من جانبها أعربت المديرة التنفيذية للمعرض نوف الهاجري في تصريح مماثل عن شكرها لجميع القائمين على رعاية المعرض ولملاك المرسى البحري في مجمع (المارينا) على تقديمهم مساحات لصالح المعرض.

بدوره أكد مدير إدارة العلاقات العامة في معهد دسمان للسكري أهمية تضافر الجهود للنهوض بالابحاث والعلم مثمنا دور القطاع الخاص في المبادرة وتقديم يد العون لصالح المنفعة العامة خصوصا بعد قرار مجموعة (بي.اتش.7) المختصة والمنظمة للمعرض بتخصيص ريع التذاكر لصالح المعهد.

من ناحيته قال المدير التنفيذي لشركة (البوم مارين) عادل السميط "سنستمر في تقديم الدعم لهذا المعرض الذي شعرنا بأننا شركاء فيه منذ انطلاقته ونحن فخورون بالجهود الواضحة التي يتم بذلها".

وتعد النسخة الرابعة لمعرض الكويت لليخوت هذا العام الأكبر منذ انطلاقه حيث يشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والاقليمية والدولية حيث تم الكشف عن 11 يختا وقاربا يعرضون للمرة الأولى في الخليج والشرق الأوسط للارتقاء بآفاق جديدة كل عام.

ويحظى المعرض بمكانة مرموقة بفضل دعم ومشاركة مختلف جهات القطاعين الحكومي والخاص من شركات وأفراد ومن عارضين وزائرين إضافة الى مشاركة دور الاعلام المحلية في ابراز المعرض على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.(

back to top