فاز الكويت على السالمية 29-23 أمس في افتتاح الجولة الـ 14 قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة اليد، ويلتقي اليوم برقان مع العربي والجهراء مع الشباب.

Ad

انفرد فريق الكويت بقمة الدوري العام لكرة اليد، وضمن النقاط الثلاث، التي وضعته في صدارة الترتيب العام بـ 26 نقطة، إثر فوزه المستحق على السالمية 29-23، في حين تجمد رصيد "السماوي" عند 24 نقطة في المركز الثاني، في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح المرحلة الـ 14 قبل الأخيرة من المسابقة.

وكان الكويت أنهى الشوط الأول لمصلحته 16-11.

وفي مباراة ثانية ضمن المرحلة نفسها، حقق فريق النصر فوزا عريضا على التضامن 31-17، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 14-6.

وبذلك، رفع "العنابي" رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما ظل التضامن بنقطتين في المركز الـ 14 قبل الأخير.

برقان والعربي

وتقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة ذاتها، إذ يلتقي في الخامسة مساء برقان مع العربي، ويليها في السادسة والنصف مباراة أخرى تجمع بين فريقي الجهراء والشباب، وتجري المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

وفي المباراة الاولى، يتطلع برقان الثالث برصيد 20 نقطة لاستعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام النصر 22-24 في الجولة الماضية، على حساب العربي الخامس برصيد 15 نقطة والساعي كذلك للفوز وتأكيد جدارته في التأهل للدوري الممتاز قبل مباراته الاخيرة أمام التضامن التي تعتبر بوابة الصعود للممتاز، خصوصاً بعد ابتعاد الفريقين المنافسين اليرموك وكاظمة عن السابق، لذا سيحاول كلا الفريقين تقديم عرض جيد طمعاً في انتزاع الفوز.

 وفي المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام الشباب التاسع بـ11 نقطة لتحقيق فوز في متناول يده على حساب الجهراء الاخير بدون رصيد.