بنيان: الفوز على خيطان يقربنا من اللقب بنسبة كبيرة

نشر في 04-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 04-04-2016 | 00:00
No Image Caption
اعتبر نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية محمد بنيان أن الأصفر سيكون على مقربة بنسبة 80 في المئة لتحقيق البطولة إذا تجاوز خيطان في المباراة المقبلة في الجولة الـ23 من دوري فيفا.

وقال بنيان، بعد الفوز على كاظمة بثلاثة أهداف دون رد، إن "القادسية لم يقطع إلا نصف المسافة نحو حصد اللقب، وعليه التركيز في المباريات المقبلة لانهاء البطولة بنجاح".

وأشار إلى أن التركيز انصب على لقب الدوري، بعد الخروج من كأس سمو أمير البلاد، لاسيما ان الفريق تعلم من الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الأخيرة أمام الكويت.

وكشف عن عقد الجهازين الإداري والفني اجتماعات مكثفة مع اللاعبين بعد الخسارة من الابيض، لازالة أي آثار سلبية، وتوجيه الاهتمام نحو لقب الدوري، مشيدا بمستوى الأصفر امام كاظمة، والمجهود الكبير لكل اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وأكد أنه توقع الأداء المميز والنتيجة الكبيرة لصالح فريقه.

من جهة أخرى، ورغم الاحتفالات القدساوية بالاقتراب من لقب الدوري، إلى جانب وصول نجم الفريق بدر المطوع للهدف رقم 100، فإن المطوع اثار بعض الاستياء داخل الجهاز الفني، لاسيما بعد اعتراضه الواضح على رغبة الجهاز في استبداله، بيد أن إصابة صالح الشيخ ابقت على المطوع، الذي تعمد توجيه نظرة غضب تجاه الجهاز الفني عقب تسجيله الهدف الثالث.

استياء في كاظمة

ارتسمت علامات بعدم الرضا في كاظمة على أعضاء الجهاز الفني، ومدربه الروماني ماتروك، وجماهير النادي أيضا، بعد ظهور البرتقالي بعيدا عن مستواه، وعدم تقديمه ما يشفع له طوال المباراة.

وحملت الجماهير اللاعبين مسؤولية الخسارة، وطالبت إدارة النادي بوقفة جادة نهاية الموسم الحالي، لترتيب الأوضاع وبصورة افضل استعدادا للموسم الجديد.

back to top