العربي اجتمع بـ 6 أعضاء دون حضور الكاظمي

نشر في 14-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2016 | 00:01
عقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا بمقر الإدارة، أمس الأول، بحضور 6 من أعضائه فقط، هم: نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، أمين السر العام عبدالرزاق المضف، وأمين الصندوق أحمد العمران، والأعضاء: فؤاد المزيدي، خالد عبدالصمد، وعبدالرزاق معرفي، وسط غياب رئيس النادي جمال الكاظمي وسلمان بولند ورائد الزعابي، لأسباب غير معلومة، وحسين معرفي، لأسباب صحية، وعادل ناصر خليفة، لوجوده خارج البلاد.

واتخذ المجلس عدة قرارات، أهمها إنشاء لجنة خاصة لكرة القدم، برئاسة نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، وعضوية خمسة أعضاء من خارج مجلس الإدارة تحدد أسماؤهم لاحقاً، فيما لم يتم الإعلان عن التشكيل النهائي لجهاز الكرة للموسم المقبل، وهو الموضوع الذي كان منتظراً إنهاؤه في هذا الاجتماع.

اختلاف كبير

وأكدت مصادر عرباوية مطلعة، أن اختلافاً كبيراً ساد بداية الاجتماع بين الأعضاء المجتمعين حول قانونيته، في ظل غياب رئيس النادي، رغم وجوده في البلاد، وعدم اعتذاره بشكل رسمي عن الحضور، ما يؤكد عدم علمه بإقامته أو عدم تلقيه وتوقيعه على أي دعوة رسمية لعقد هذا الاجتماع، ما يعني بطلان كل القرارات التي اتخذت خلاله، وكأنها لم تكن.

وتعكس أحداث اجتماع أمس الأول حالة الانقسام الواضح بين أعضاء مجلس الإدارة الذين يمثلون 3 قوائم مختلفة، وظهور تحالفات جديدة قبل التحضير للانتخابات المقبلة.

إلى ذلك، علمت "الجريدة"، أن نجم "الأخضر" السابق المدرب الوطني محمد كرم، ومدير الفريق الحالي خالد جاسم، من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى لجنة الكرة المزمع إنشاؤها.

back to top