يوسف مصطفى: من أبرز أولوياتنا الوسطية وبث روح الوحدة الوطنية ودعم الشباب

نشر في 19-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 19-02-2016 | 00:00
No Image Caption
أكد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون بوزارة الإعلام يوسف مصطفى أن توجه الوزارة لترشيد النفقات يهدف لإعادة ترتيب الأولويات، ولن يكون على حساب جودة المنتج الاعلامي المقدم.

وقال مصطفى إن الهدف الرئيس للوزارة في هذه المرحلة هو إعادة ترتيب الأولويات بما يضيف للشاشة التميز، لاسيما أن "تلفزيون الكويت استطاع خلال العام الماضي أن يكون صاحب الصوت الأعلى في منطقة الخليج".

وذكر أن الجهات الرقابية تدعم الأفكار المتجددة والمطروحة من قبل الإعلام الكويتي، لافتا إلى السعى لترتيب الأولويات المتعلقة بالأعمال المقدمة في مختلف المناسبات، خصوصا شهر رمضان المبارك، وكذلك "تأجيل الأعمال والبرامج العربية والخليجية الأخرى".

وأوضح أن من أهم أولويات الوزارة العمل على تعزيز الخطاب الديني والوسطية وبث روح الوحدة الوطنية ودعم الشباب، لاسيما أن الكويت ليست بمنأى عن التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها المنطقة.

وأكد حرص الوزارة على تعزيز الصورة الوطنية من خلال البرامج المنتجة والرامية الى نقل نبض الشارع الكويتي، مشيرا الى مشاركة الوزارة في اطلاق الحملة الوطنية "ولا تسرفوا" قبل أيام بالتعاون مع جهات حكومية بهدف إلى توعية المجتمع بضرورة الترشيد.

back to top