بين تغريدتها بأن برنامجها الذي أقصي عن الهواء سيعود قريباً واحتدام جبهتها مع بعض الإعلاميين اللبنانيين، وما رافق ذلك من ردود مضادة بين الطرفين، إضافة إلى تسريبات أخيرة تحدثت عن إبعادها عن برنامج «أراب آيدول» الذي تشغل عضوية لجنة تحكيمه، تبقى أحلام حديث الساعة والاسم الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Ad

بعد وقف برنامج «الملكة» على قناة «دبي»، وانتقادات تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أحلام عودته قريباً، من خلال تغريدة ردّت فيها على تساؤل أحد متابعيها على «تويتر»، قائلة: «هذا الخبر حصري انتظروني، وأنا مسؤولة عن كلامي».

هل تكون قناة «دبي» التي ستعرض البرنامج مجدداً، وهي تتحمّل مسؤولية الجدل بعد عرض الحلقة الأولى على شاشتها، إذ كان يجب على إدارتها الإطلاع على فحوى البرنامج قبل عرضه؟ أم سيباع إلى محطة أخرى؟

الإجابة جاءت من أحلام التي أكدت ألا مشكلة لديها في عرض «الملكة» في أي قناة، لكن من دون أي تعديل في مضمونه.

سميرة سعيد

تحدثت مصادر صحافية أن مجموعة قنوات «أم بي سي» تعتزم استبعاد أحلام من «أراب آيدول»، وتتفاوض مع سميرة سعيد للانضمام إلى لجنة التحكيم، ذلك في إثر أزمة نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي بين أحلام والجمهور اللبناني الذي طالب بمنعها من دخول لبنان بعد تصريحاتها الاستفزازية ضده، ما دفع إدارة قناة «أم بي سي» لعقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد الفنانة الإماراتية من البرنامج خوفاً من الهجوم على القناة، لا سيما أن «أراب آيدول» يصور في بيروت، ومن المقرر بدء تصوير حلقاته المباشرة خلال مايو المقبل، ما شكّل أزمة داخل القناة.

بدوره، كشف مازن حايك الناطق الرسمي باسم مجموعة MBC في حديث صحفي أخير له إن برنامج المواهب الشهير سيعود في أواخر العام الجاري 2016، مؤكداً أنه {أحد أكبر البرامج لدينا، وسيعود بقوّة}. وأضاف: {تشمل عقود الموسم الجاري أحلام ووائل كفوري ونانسي وحسن الشافعي، وليس في علمي أن شيئاً تغيّر}.

وتحدث حايك عن وجود النجمة الخليجية في البرنامج: {أحلام جزء من نجاح {أراب آيدول} ونحن متمسكون بها، طبعاً إن أحبت البقاء}. وتابع: {حتى من يترك البرنامج سنبقى نحبه}.

كذلك نفى المكتب الإعلامي للفنانة المغربية سميرة سعيد أخيراً ما تردد حول تعاقدها مع البرنامج كعضو لجنة تحكيم.

يذكر أن لجنة تحكيم {أراب آيدول} كانت تتألف من: راغب علامة، نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي، بالإضافة إلى أحلام. وشهد الموسم الماضي انسحاب علامة بسبب خلافاته مع أحلام ليحلّ مكانه وائل كفوري.

رامز جلال

للعام الثاني على التوالي، تكتشف أحلام خدعة رامز جلال وتتجنب الوقوع في فخ برنامجه الجديد للمقالب {رامز خان}، الذي يحضّره لموسم رمضان 2016. كان رامز جلال حاول إيقاع أحلام بمقلب، لكنها كشفت خدعته من خلال علاقاتها المتشعبة داخل الشركة المنتجة للبرنامج، فتغلبت على ذكاء رامز الذي يوقع النجوم والمشاهير في فخ مقالبه كل عام، وغردت على «تويتر» موجهة كلامها إليه: «رامز جلال كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب».

 فيديو ومسابقة

نشرت أحلام مقطعاً من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لولو، التي لم يظهر كامل وجهها بل جزء منه، وغطت الجزء الآخر بشعر والدتها، وعلقت: «كل عام وأنتِ بألف خير لولو ابنتي حبيبتي. يا رب أشوفك عروس واذوق برك يا أرحم الراحمين. أحبك يمه». نال المقطع إعجاب كثيرين من متابعيها على «تويتر»، وتم تبادله بشكل واسع، لا سيما أن أحلام تحرص على عدم نشر صور لابنتها في الإعلام.

يذكر أن أحلام أطلقت أخيراً مسابقة جديدة من نوعها للترويج لأغنيتها الجديدة «ومستغرب» التي ستطرحها قريباً، ودعت المعجبين إلى إرسال صورة لهم وهم في الطبيعية. وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع «إنستغرام»: «إنت من أي بلد؟ صوّر صورة من المكان اللي إنت فيه وحط عليه منشن # ومستغرب مع منظر تحبه، وإذا عجبتني رح خليها من ضمن المئة ريبوست على حسابي». الأغنية من كلمات ‫‏عبد الرحمن العثمان‬، و‏ألحان‬ ‏فايز السعيد‬، ‫‏توزيع‬ ‫زيد نديم، وكانت الفنانة عرضت مقطعاً منها عبر حسابها الخاص على فيسبوك».