المطوع يتلألأ مع الأصفر

نشر في 10-03-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-03-2016 | 00:00
No Image Caption
تلألأ بدر القادسية مع الأصفر في مواجهة كاظمة، التي جمعت بينهما أمس الأول، فصنع الفارق كعادته، وقاد فريقه إلى الدور قبل النهائي لأغلى الكؤوس كأس سمو أمير البلاد.

هدف المطوع الذهبي في المباراة هو رقم 210 في تاريخه مع القادسية بواقع 96 هدفا في الدوري، و22 هدفا في كأس سمو أمير البلاد، و17 في كأس ولي العهد، و5 في كأس السوبر، و11 في كأس الخرافي، وهدف في كأس الاتحاد، و6 أهداف في دوري أبطال آسيا، و29 هدفاً في كأس الاتحاد الآسيوي.

المطوع الذي واجه ظروفاً صعبة هذا الموسم بالجلوس في بعض المباريات على مقاعد البدلاء مع الأزرق، تحت قيادة المدرب نبيل معلول، وبأزمة كبيرة مع الغاني رشيد سوماليا خسر على اثرها الأصفر كأس السوبر، وما تلا ذلك من انشغاله في دورة تدريب بالأردن تابعة لجهة عمله، رد بقوة في المباريات الأخيرة، بالهدف الذي سجله في شباك المخضرم شهاب كنكوني.

على كل من اعتقد أن المطوع في أوقاته الأخيرة داخل المستطيل الأخضر، وأثبت أنه لايزال يتربع على عرش اللمسة الجميلة، والموهبة النادرة في الملاعب الكويتية.

شهادات كثيرة نالها المطوع عقب تألقه أمام كاظمة، كان أبرزها من مدرب البرتقالي الروماني ماتروك فلورين، والذي أكد أنه هو من صنع الفارق في المباراة، وأن هذا اللاعب يستطيع ترجيح كفة أي فريق يتواجد فيه.

بدوره، قال مدرب القادسية داليبور إن "المطوع لاعب مذهل، وانه سعيد بالوجود معه في القادسية، ومع مجموعة اللاعبين الحاليين". 

back to top