«هايمين» أغنية جديدة يهديها شعيل لجمهوره

نشر في 04-03-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2016 | 00:01
No Image Caption
أطلقها في «أنغامي» وصاغ كلماتها وألحانها المطيري
فاجأ المطرب الكبير نبيل شعيل محبيه وعشاقه بعمل غنائي جميل تحت عنوان «هايمين» أطلقه حصرياً على «أنغامي».

أطلق بلبل الخليج الفنان القدير نبيل شعيل مفاجأة وهدية جديدة لجمهوره، بطرحه أغنية "سنغل" جديدة، تحمل عنوان "هايمين"، بصورة حصرية على تطبيق "أنغامي"، وصاغ كلماتها ولحنها خالد المطيري، والتوزيع الموسيقي لحسام كامل، و"مكس" مهندس الصوت أحمد الحاتي، وتم تسجيلها في استوديو طربان. وعن فحوى العمل قال بوشعيل: "دائما الوقت يجري في اللحظات الجميلة".

وتقول كلمات "هايمين": "في هدوء وجو رايق، تمضي الساعة دقايق، عاشقين والكل فايق، حبنا يكبر يزيد، هايمين في بعضنا، مغرمين بالحب ذبنا، وإن هدا الشوق انتفضنا، وشب من أول جديد، بالعيون نحكي نتفاهم، والقلوب ثاير غلاهم، والمشاعر يا دفاهم ونارنا تشعل تقيد، لا غرام يعلى علينا، وتضرب الأمثال فينا، وفي ابتسامتنا هدينا، عالم العشاق عيد".

وكان شعيل أطلق منذ أسابيع قليلة أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "يا بلادي"، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني الخامس والخمسين، والذكرى الخامسة والعشرين ليوم التحرير، ومرور عشرة أعوام على تولي أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

يذكر أن بوشعيل شارك في رابع حفلات مهرجان "هلا فبراير" الشهر الماضي، حيث أبدع في برنامجه الغنائي، الذي لم يخل من المفاجآت، بغناء دويتو مع المطربة الإماراتية أحلام، وظهور المطرب الشعبي سليمان القصار بين الجمهور ليغني معه "هذا هو الكويتي"، إضافة إلى الفنان بشار الشطي، في ختام وصلته، كما تم إطلاق لقب جديد له هو "قلب الكويت".

back to top