واصل لاعبو فريق الفحيحيل لكرة اليد إضرابهم عن المشاركة في منافسات الدوري العام لكرة اليد، بعد انسحابهم للمرة الثانية على التوالي أمس أمام اليرموك، في المباراة التي كان مقررا إقامتها في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة الأخيرة من المسابقة.

Ad

وحضر مدرب الفحيحيل وليد فيروز، وحارس المرمى ناصر الهاجري، ومشرف الفريق فقط إلى صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، وقام حكما اللقاء علي عباس ومحمد الدويسان بمنح فريق الفحيحيل المدة القانونية لحضور اللاعبين وهي 15 دقيقة، وعقب ذلك اعلن انتهاء المباراة لمصلحة اليرموك الذي حضر بجميع لاعبيه بنتيجة 10 - صفر، ليرتقي الفائز للنقطة 14 في المركز السادس، بينما تجمد الفحيحيل عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

وطبقا للائحة العقوبات، المعمول بها في اتحاد كرة اليد، سيفرض على فريق الفحيحيل عقوبة الانسحاب الثاني، وهي غرامة مالية قدرها 500 دينار.

العربي والنصر

وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة نفسها، يلتقي في الأولى منهما في الخامسة مساءً النصر والجهراء، وعند السادسة والنصف مساء يواجه فريق العربي نظيره التضامن.

وستكون الفرصة سانحة أمام فريق النصر، صاحب المركز الحادي عشر بـ10 نقاط، لمواصلة عروضه الجيدة في الفترة الأخيرة، وتحقيق فوز سهل على حساب الجهراء صاحب المركز الأخير من دون رصيد.

وفي المباراة الثانية، سيكون بوسع فريق العربي، صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة، تأكيد التأهل للدوري الممتاز، وتحقيق فوز في متناول يده على حساب التضامن، قبل الأخير بنقطتين، نظراً للفارق الفني الكبير بين الفريقين.