الدردور يصل إلى الكويت اليوم بعد إنهاء متعلقاته مع الفيصلي السعودي

نشر في 28-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2016 | 00:01
No Image Caption
حسم نادي الكويت صفقة اللاعب الأردني حمزة الدرور لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ونجح مدير الفريق عادل عقلة في إنهاء أمور الدردور، ولاسيما المتعلقات المالية مع الفيصلي السعودي التي عطلت كثيرا إعلان صفقة اللاعب رسميا.

وبات انضمام الدردور إلى الفريق الأبيض مسألة وقت، ومن المقرر أن يعود اللاعب اليوم بصحبة عقلة إلى الكويت لإعلان الصفقة رسميا. وتعد صفقة الدردور هي الأولى وربما تكون الأخيرة للفريق في الوقت الحالي، لاسيما أن رغبة الكويت في ضم اللاعب الغيني سيدوبا اصطدمت بتمسك القادسية باللاعب، كذلك هناك صعوبة في ضم لاعبين محليين مثل فيصل زايد وحسين فاضل، وكلاهما كان ضمن اهتمامات الكويت.

من جهة أخرى، تمسك اللاعب البرازيلي فينيسيوس بالبقاء في الكويت في ظل راحة نفسية يشعر بها مع الفريق، إلى جانب عدم وصول العرض المناسب له لا من اندية داخلية ولا خارجية، كذلك استقر الأمر باللاعب فهد العنزي على البقاء مع الأبيض، وكشف مصدر مطلع لـ"الجريدة" أن سر غياب اللاعب في الفترة الماضية عن النادي تتلخص في خروج اللاعب بصحبة صديق قطري في رحلة صيد، وهو ما ربط بين ترك اللاعب للكويت وانتقاله إلى الدوري القطري.

وزاد المصدر أن العنزي قد تلقى عرضا شفهيا من الريان القطري، بيد أن اللاعب طلب احالة الموضوع إلى إدارة الكويت، التي انتظرت عرض الريان الذي لم يفعل على ارض الواقع.

من جهة أخرى، يسعى الجهاز الفني للكويت بقيادة المدرب محمد إبراهيم إلى ترتيب أمور الفريق خلال الفترة الحالية، لأن الابيض غير مرتبط بمباريات في الجولة الخامسة عشرة، ومن المقرر أن تشهد توليفة الأبيض الأساسية في مواجهة النصر بعض التغيرات، لاسيما على صعيد العناصر الأساسية ومراكزها.

back to top