{مزيكا} تحتفل بنجاح ألبوم رامي صبري {أجمل ليالي عمري}

نشر في 29-02-2016 | 00:00
آخر تحديث 29-02-2016 | 00:00
احتفلت شركة مزيكا لصاحبها المنتج محسن جابر بنجاح ألبوم المطرب رامي صبري الجديد {أجمل ليالي عمري} الذي طرح في نوفمبر الماضي.

نظمت الشركة حفلة في أحد فنادق القاهرة بحضور  مجموعة من النجوم والفنانين، من بينهم: المنتج محسن جابر، المطربة أصالة، المخرج طارق العريان. الفنانون: ماجد المصري، حسن الرداد، مادلين طبر، مي كساب وسارة سلامة،  المطربون: تامر عاشور، كارمن سليمان، دياب وهيثم شاكر، كريم محسن، شذى، إيساف، مصطفى محفوظ وكريم مجدي الحسيني، والإعلاميان مفيدة شيحة وممدوح موسى، وأيضا مصمم الأزياء هاني البحيري.

كذلك  حضر الشعراء والملحنون: تامر حسين، أيمن عز، الملحن أحمد حسين، محمود الخيامي، شادي حسن، مدين، منظم الحفلات محمد منصور، المذيع كريم الحميدي، أحمد سمير رئيس راديو {نغم إف إم}، محمد محسن جابر مدير التطوير في شركة مزيكا، هشام الجزار العضو المنتدب في الشركة.

كليبات واغنيات

بدأت الحفلة بعرض كليبات رامي الحديثة والبروفات والحفلات التي قدمها على شاشة عرض  كبيرة، وذلك قبل أن يصعد إلى المسرح ويقدم أغنية {أيه اللي يمنع}، ليتابع  بعدها تقديم أغاني ألبومه الجديد.

 وبعد الفاصل الأول،  شكر رامي صبري شركة مزيكا والمنتج محسن جابر على دعمهما الكامل له وتوفيرهما عناصر النجاح حتى حقق الألبوم مبيعات جيدة ومشاهدة على {يوتيوب} لم يتوقعها، كذلك شكر المخرج طارق العريان الذي اكتشفه وقدمه للجمهور للمرة الأولى، أيضاً وجه الشكر لأصالة على دعمها له وتقديمها {دويتو} معه وهو في بداية مشواره وحضورها هذا الاحتفال   لتشاركه نجاح ألبومه الجديد، وفي نهاية كلمته  شكر رامي فريق عمل ألبومه الأخير الذي حقق نجاحاً.

مطرب ناجح

قال المنتج محسن جابر  إن رامي صبري مطرب ناجح ونجم كبير ووجوده في شركة مزيكا مكسب لها، ثم طلب من فريق عمل الألبوم الصعود إلى المسرح للمشاركة في تقطيع {تورتة} الاحتفال بنجاح الألبوم.  

وفي نهاية الحفلة قدّم رامي {تعالى}،  أحدث كليباته الذي يعرض للمرة الأولى، وذلك قبل عرضه على قناة مزيكا  قريباً، وهو ومن إخراج موسى عيسى. الأغنية من تأليف تامر حسين، ألحان مدين، توزيع طارق توكل.

يضم ألبوم رامي صبري الجديد  11 أغنية من بينها: {أجمل ليالي عمري}، {تعالى}، {في كل مكان}، {أيه اللي يمنع}، {معاك}، {وعد مني}، {ما صدقت اتقابلنا}، {نفسها تشوفني}، {سهل الكلام}، و«وصلت لأيه.}

back to top