المطيري: خيطان لا يخشى مواجهة الكبار ونعمل على بناء فريق قوي

نشر في 31-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2016 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الكرة في خيطان فهد المطيري أن فريقه يتطلع في ما بقي من منافسات الموسم الحالي إلى الدخول وسط الكبار على صدارة الدوري.

 وقال المطيري «بعد تجاوز النصر بهدف من دون رد، خيطان يستحق مركزا أفضل من السادس، وهو ما سيسعى إليه في المباريات المقبلة».

وكان خيطان قد تجاوز النصر بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في الجولة 15، حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد النصر عند 6 نقاط في المركز الأخير.

وأضاف المطيري أن خيطان نجح في الوقت الحالي في تجاوز العقبات التي واجهته في بداية الموسم، من إغراءات قدمتها الأندية الكبيرة لبعض اللاعبين، وهو ما انعكس وقتها سلباً على نتائج الفريق.

وأشار إلى أن فريق خيطان بشهادة الكثير يملك العديد من اللاعبين المميزين من صغار السن، وهو ما يجعل المستقبل لهم في المنافسات المحلية في المواسم المقبلة. وأبدى المطيري سعادته بمستوى اللاعبين المحليين، مؤكداً في الوقت نفسه أن ضعف الإمكانات حائل بين النادي وبين عقد صفقات من العيار الثقيل لدعم الفريق ببعض المحترفين.

وأشاد بدعم إدارة النادي لجهاز الكرة واللاعبين في الفريق، وهو ما كان له بالغ الأثر في الظهور بمستويات لائقة في حتى الآن.

رضا في النصر

في المقابل، أبدى مدير الكرة في النصر خالد الشريدة رضاه وإدارة النادي عن المستويات التي يقدمها الفريق، رغم تراجع النتائج واحتلال النصر المركز الأخير.

وقال الشريدة إن «الهدف هو بناء فريق للنصر من أبناء النادي، وهو ما يتحقق من مباراة لأخرى، حيث ان عناصر الفريق الشابة بدأت في اكتساب الخبرة».

وأضاف أن «النصر سيعد العدة لمواجهة الكويت في الجولة المقبلة، وسيدخل المباراة بطموح كبير رغم صعوبة المهمة».

back to top