التميمي لـ الجريدة•: لم أهتم بتفاصيل عقدي مع النصر

نشر في 31-03-2016 | 00:04
آخر تحديث 31-03-2016 | 00:04
No Image Caption
«أسعى إلى اللعب أمام المزين... ولا فائدة من مواجهة بقية لاعبي الكويت»
أكد لاعب الإسكواش القطري عبدالله التميمي أنه لم يكن يعلم تفاصيل عقده الذي وقعه مع نادي النصر، مضيفا أنه يبحث عن الاحتكاك الجيد مع نخبة من لاعبي الأندية الكويتية.

تواصل "الجريدة" ما بدأته في عددها الصادر 25 الجاري، بعنوان "عضو في الإسكواش يقيد القطري التميمي بنادي النصر"، والذي اثارت من خلاله قضية تسجيل لاعب المنتخب القطري للإسكواش عبدالله التميمي ضمن صفوف نادي النصر، بالمخالفة لقواعد تسجيل اللاعب الخليجي المعتمدة.

وأكد التميمي، في تصريح لـ"الجريدة"، انه لم يكن يعلم تفاصيل العقد الذي وقعه مع النصر، ولم يهتم بمعرفتها، "فقد وافقت على التوقيع بمجرد تأكيد إدارة الفريق ان أوراق تسجيلي صحيحة، وستسمح لي بالمشاركة في الدوري الكويتي، والتي كنت أبحث من خلالها عن الاحتكاك الجيد مع نخبة من لاعبي الأندية الكويتية في لعبة الإسكواش".

وأشار إلى أنه لا يعلم ما إذا كان مسؤولو نادي النصر يريدون مشاركته في بطولة الكأس من عدمه، خصوصا ان عقده الحالي مع النادي انتهت مدته الفعلية، بعدما قضى سنتين معه، وشارك فقط في مباريات محددة للعنابي، والتي يكون فيها فرق اليرموك والسالمية وكاظمة طرفا، وهي الاندية المنافسة على المراكز الاولى في الدوري العام.

وأكد أنه سيحرص على متابعة ادق التفاصيل في عقوده المستقبلية، لاسيما فيما يخص ضمان عدم تعرضه لأي مساءلة من أي جهة، خصوصا انه يعتبر لاعبا محترفا وله تصنيف على المستوى العالمي، مشيرا الى انه تلقى العديد من العروض في الفترة الماضية من أندية كويتية، وسيختار الأفضل من بينها.

وزاد التميمي انه اختار اللعب للنصر سابقا لانه لا يبحث عن الاستفاده المادية، بل يسعى الى مواجهة لاعبي الاندية صاحبة المستوى العالي في اللعبة، مثل السالمية الذي يلعب له البطل الكويتي عبدالله المزين، مشيرا الى انه يبحث عن مباراة او مباراتين على مستوى عال في العام الواحد.

وقال: "إذا لعبت للسالمية مثلا فلن اواجه المزين، لأنه سيكون معي في نفس الفريق، واللعب مع بقية اللاعبين الكويتيين لن يضيف لي أي استفادة، وهذا ما كنت اتجنبه منذ اتخاذي قرار اللعب في الكويت"، مؤكدا استعداده للمشاركة في بطولة الخليج للإسكواش 5 ابريل المقبل بالبحرين، معربا عن أمله تحقيق نتائج جيدة والحفاظ على مستواه الذي يقدمه في جميع مشاركاته.

يذكر أن تسجيل التميمي كلاعب في نادي النصر أثار استياء جميع الأندية الكويتية المشاركة في البطولات المحلية، بتأكيدها ان اتحاد الإسكواش تجاوز الشروط التي حددها مسبقا بشأن تسجيل اللاعب الخليجي، والتي تنص على أن يكون مرتبطا بعمل داخل الكويت، أو منتميا لأسرة مقيمة في الكويت، أو لديه تسلسل دراسي في المدارس والجامعات الكويتية، وهو ما لا ينطبق على لاعب المنتخب القطري.

back to top