أكد المدير العام للعبة كرة السلة في نادي القادسية هاني الملا أن الجهاز الاداري عقد اجتماعا مع المدرب الوطني للفريق الاول مرتضى السيد لمناقشة أسباب استقالته وأبدى تمسكه بالمدرب حتى نهاية الموسم.

Ad

وقال الملا: "السيد أبدى عدة ملاحظات في استقالته اهمها بعض المشاكل المالية التي تعصف بالفريق ووعدنا بإنهاء هذه المشاكل في القريب العاجل"، مشيراً الى أن السيد تفهم وضع النادي جيداً وسيستمر في عمله حتى نهاية الموسم.

وأضاف: "لا يمكن أن ننكر وجود المشاكل المالية في القادسية، وهذا الوضع موجود في كل الاندية نتيجة معاناتها جميعاً لإلغاء صندوق التحفيز من الهيئة العامة للرياضة".

وأشار إلى ان الجهاز الاداري راض كل الرضا على نتائج الفريق الاول الذي لم يخسر في مشواره خلال الدوري حتى الآن الى جانب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعبون في كل المباريات سواء كان الفريق ناقصاً او كاملاً، موضحاً ان المنافسة على اللقب باتت الهاجس الذي يلازم الفريق والجهازين الاداري والفني.

وأوضح الملا ان "الجميع استبعد القادسية من المنافسة بعد خروج لاعبيه عبدالله الصراف واحمد سعود ورباح الحسيني وقبلهم فهاد السبيعي، الا ان لاعبي الاصفر قدموا أنفسهم وأثبتوا وجودهم بشكل لافت هذا الموسم حتى أصبحوا منافسين على اللقب بدون خسارة في الدوري حتى الآن"، مطالبا جماهير القادسية ورجال الأصفر بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.