ضربت الانقسامات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في اجتماعه الودي، الذي عقد مساء أمس الأول (الثلاثاء)، بأحد فنادق القاهرة لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو لتولي تدريب فريق بورتو.

Ad

وشهد الاجتماع انقسامات حادة بين إعادة البرتغالي مانويل غوزيه المدير الفني الأسبق، الذي تم طرح اسمه من جانب محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة، ويتحمس له طاهر الشيخ عضو المجلس أيضاً، وبين عودة حسام البدري، وهو البديل المحلي الوحيد المطروح، لكن المجلس اتفق على جعله الخيار الأخير في حال فشل المفاوضات مع المدربين الأجانب، كما تم طرح اسم الثنائي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك والفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار.

واستقر المجلس الأحمر على تأجيل الإعلان عن هوية المدير الفني للفريق إلى حين الانتهاء من إجراءات الطعن على مجلس الإدارة يوم الأحد المقبل، وهي القضية المنظورة من جانب المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة.

على جانب آخر، تلقى أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق عرضاً رسمياً من النادي المصري البورسعيدي للحصول على جهوده على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بناء على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق الساحلي، وستتم مناقشة الأمر بين محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء وعبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة والمدرب «المؤقت» خصوصاً بعد رحيل بيسيرو.

ونشبت خلافات حادة بين الأهلي وإنبي بخصوص إعارة عبدالظاهر للفريق البترولي، في ظل خوض الأخير منافسات الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها الجديدة، وبالتالي لن يشارك مع الأهلي بدوري الأبطال حال عودته في شهر يونيو المقبل.

بعيداً عما سبق، يواصل الفريق الأحمر استعداداته دون راحة لمباراة الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل بالأسبوع الـ16 لمسابقة الدوري المصري، ورفض عبدالعزيز عبدالشافي منح اللاعبين راحة سلبية عقب لقاء الإسماعيلي، أمس، لضيق الوقت، ويستعيد الأحمر في مواجهة زعيم الثغر حسام عاشور لاعب الوسط بعد انتهاء إيقافه وهناك محاولات أيضاً للحاق صالح جمعة.